رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«بطلة من ذهب».. نجوم الفن يحتفلون بـ«بسنت حميدة» على طريقتهم الخاصة

ستوديو

تفاعل عدد من نجوم الفن مع لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى، بسنت حميدة، بعد إحرازها ذهبيتين، في سباق 100م، و200 م عدو، ونرصد من خلال السطور التالية، احتفال النجوم بالبطلة العداءة الأسرع بسنت حميدة:

 

نبيلة عبيد 

عبرت النجمة نبيلة عبيد، عن سعادتها وفخرها بالبطلة المصرية بسنت حميدة لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى، والتي حصدت ميداليتين ذهبيتين في سباق 100م، و200 م عدو، فى منافسات دورة البحر المتوسط التي أقيمت في دولة الجزائر الشقيقة، حيث حققت بسنت رقمًا جديدًا بزمن 11.10 ثانية.

وكتبت نبيلة عبيد عبر حسابها بموقع إنستجرام: "أنا سعيدة بإنجاز هذه الشابة البطلة الأوليمبية بسنت حميدة، وفخورة بها وبكل زملائها من الأبطال الأوليمبيين أعضاء البعثة المصرية في دورة البحر المتوسط للألعاب الرياضية الأوليمبية.. مبروك لمصر ومبروك لكل أبطال العرب المتواجدين على أرض الباهية وهران الجزائر بلد المليون ونصف بطل شهيد".

 

 

عمرو دياب 

هنأ الهضبة عمرو دياب، اللاعبة بسنت حميدة، بعد تتويجها وحصولها على الميدالية الذهبية لسباق 100 متر، في دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران في الجزائر.

ونشر عمرو، صورة لبسنت حميدة، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "بسنت حميدة بطلة من دهب، مبروك لمصر".

 

خالد النبوي 

هنأ الفنان خالد النبوى، البطلة بسنت حميدة على حصدها الميدالية الذهبية الثانية في منافسات 200 متر عدو في ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط.

وكتب خالد النبوي في تويتة له عبر حسابه الشخصي “تويتر”: "صباح النور على ""بسنت حميدة" بنت مصر اللي رفعت اسمها وعلمها مرتين في دورة البحر المتوسط لألعاب القوى ⁧‫#مصر_أحلى_بشبابها".

 

استقبال حافل بمطار القاهرة لـ بسنت حميدة 

جدير بالذكر أنه استقبل مطار القاهرة البطلة بسنت حميدة، لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى، واللاعب إيهاب عبد الرحمن بطل رمي الرمح والحاصل على الميدالية الفضية، ضمن بعثة المنتخب القادمة من الجزائر بعد المشاركة فى منافسات دورة البحر المتوسط التى تستمر حتى 5 يوليو الجاري.

وحققت بسنت حميدة ذهبيتي سباق 100 م، و200 م عدو، بعدما حققت رقما جديدا لمنافسات البحر المتوسط بزمن 11.10 ثانية.

كان في استقبال الأبطال أتوبيس خاص مكشوف أمام صالة الوصول بمبني الركاب رقم 1 بمطار القاهرة يبث أغاني وطنية، وصعد أبطال ألعاب القوى فور خروجهم من المطار على الأتوبيس حاملين الورود

بسنت حميدة: فخورة إني مصرية ورفعت علم مصر مرتين 

وعلقت بسنت حميدة، على حصدها الميدالية الذهبية الثانية في منافسات 200  متر عدو في ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط، المقامة في مدينة وهران الجزائرية، قائلة إنها اليوم تشعر بالسعادة، ليس فقط لإحرازها الميدالية الذهبية الثانية؛ لكن لتحقيقها رقما مصريا وعربيا مشرفا، ورقما قياسيا في دورة ألعاب أوليمبياد البحر المتوسط.

وأضافت، خلال مداخلة ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة  "ON": "النهاردة كان سبقا عظيما، عملت رقم قياسي 22.47، وهو رقم أوليمبي كبير".

وعن نصائح زوجها المدرب محمد عباس، قبل بدء السباق، قالت: "كان متحمسا وهو بيبقى قلقان قبل السباق، ومش بنتكلم كتير، بس بيحاول طول الوقت يطمني، وأنا بحاول أطمنه؛ لأنه بيبقى متوتر أكتر مني".

وأكدت في نهاية مداخلتها: "فخورة إني مصرية، وإني رفعت علم مصر مرتين، وحققت رقم قياسي هيفضل محفوظ  باسم مصر في دورات البحر المتوسط".