رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«دخول مفاجئ».. صابر الرباعى يفاجئ جمهوره بدور البلطجى

ستوديو

فاجأ الفنان التونسي صابر الرباعي، جمهوره ومحبيه، بأدائه التمثيلي، خلال ظهوره بأولى حلقات الموسم الرابع من برنامج (Karaoke Carpool بالعربي)، الذي يقدمه الإعلامي الفنان السعودي هشام الهويش، وذلك على تليفزيون دبي.

وداخل السيارة، طالب الهويش، الفنان صابر الرباعي، باختيار دور تمثيلي للقيام به، ليخيره بين دور بلطجي أو دور شخصية راقية، ليختار دور البلطجي للقيام به.

وارتجل الفنان صابر الرباعي، مشهدا تمثيليا قام به بدور المعلم، ولكن أداه بطريقة تمزج بين الشر والكوميديا، حيث قال في المشهد: "بقولك إيه الكلمتين دول سمعتهم منك كذا مرة، ولو مجبتش الفلوس، أنا مش هعرف أعملك حاجة".

وكشف صابر الرباعي أنه يرغب في الدخول لعالم التمثيل، لافتا إلى أنه أتت له فرصة دور مع الفنانة ليلى علوي عام 2011، ولكنها لم تكتمل.

جدير بالذكر أن النجم التونسي، صابر الرباعي،  افتتح أولى حلقات الموسم الرابع، في حلقة استثنائية، يتخللها العديد من المواقف الطريفة والمفاجآت في شوارع دبي وأماكنها المتعددة، بالإضافة إلى العديد من الأسرار التي يكشف عنها للمرة الأولى من خلال أدائه العديد من أغانيه الناجحة بطريقة لا تخلو من روح الفكاهة والعفوية، وغيرها من الأغنيات.

كما سيضم مشاركة عدد من نجوم الفن في العالم العربي، كارول سماحة، نبيل شعيل، رحمة رياض، أسيل حميم، وشمس، لحلقات الموسم الناجح بامتياز.

برنامج (Karaoke Carpool بالعربي)

وكان أعلن تليفزيون دبي عن إطلاق الموسم الرابع من برنامج (Karaoke Carpool بالعربي)، بعد النجاح الجماهيري الذي حققه في المواسم السابقة من خلال أرقام المتابعات والنتائج على شبكات التواصل الاجتماعي والحسابات الرقمية على مختلف المنصات الرقمية والذكية، تأكيدًا على الرؤية الواضحة لتوجه تليفزيون دبي وتقديره لمشاهديه العرب في كافة أنحاء العالم.

ومع حضور هذا البرنامج مرة أخرى على شاشة تليفزيون دبي، تنتقل برامج المنوعات الفنية إلى مستوى مختلف من الترفيه على أساس جديد ومبتكر من حيث الشكل والمحتوى، وذلك بعد أن حقق البرنامج الناجح في نسخته الأجنبية أعلى نسب مشاهدة على مستوى العالم، حيث استقطب بفكرته الفريدة أكبر وأشهر وأقوى النجوم العالميين، أمثال مادونا، والليدي جاجا، وجنيفر لوبيز، وآديل، وجاستن بيبر، وغيرهم.