رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اللى يفضل عايش يبقى هو باتمان».. «الغموض ينتظر حلوان يوم 13 أغسطس»

باتمان
باتمان

عرضت قناة “صدى البلد”، تقريرًا حول الموعد المنتظر لظهور باتمان الحقيقي في 13 أغسطس، بعنوان "اللي يفضل عايش يبقي هو باتمان" فماذا ينتظر حلوان.

وقال التقرير، إن بطلا خارقا سيظهر قريبًا، لكن ليس في جوثام، بل في حلوان “باتمان”.

وتحت هاشتاج اجتاح السوشيال ميديا خاصة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “معركة باتمان  حلوان”، لقى اهتماما كثيرا من رواد التواصل ومن الفنانين، وتصدر الترند في الآونة الأخيرة، وينتظره الآلاف بفارغ الصبر.


القصة بدأت بمنشور ساخر لشاب على موقع “فيسبوك” وصف نفسه بأنه "باتمان" حيث تفاعل معه أصدقاؤه ومعارفه ليؤكد كل واحد منهم أنه "الرجل الوطواط" قبل أن تنتشرالمزحة ويدعي العشرات أحقيتهم باللقب، إلى أن اقترح شخص يدعى "أنس زهران" أن تكون المعركة في 13 أغسطس المقبل الساعة 11 مساءً أمام محطة مترو حلوان ليتصارع فيها كل من يرى أحقيته بأن يكون باتمان حقيقيا.

وكتب "أنس زهران" عبرموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعليقًا عن ظهور باتمان: "بقولكم إيه، الموضوع ده مش هيتحل غير بطريقة واحدة.. كل واحد شايف نفسه باتمان يقابلنا في حلوان يوم 13 أغسطس الساعة 11 بالليل واللي يفضل عايش يبقى هو باتمان".


فيما لاقت الفكرة رواجًا كبيرًا بين الشباب، كما تفاعل معها العديد من النجوم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ حيث نشر الفنان سيد رجب، مرتديا قناع باتمان معلقًا: "المعلم صقر بيقولكم باتمان الحقيقي وصل".

سيد رجب

ونشر الفنان محمد هنيدي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ صورة من فيلم وش إجرام مرتديًا قناع "باتمان"، وعلق “إلى حلوان”.

محمد هنيدي

كما كتب الفنان خالد سرحان، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الآن في طريقي إلى حلوان”.

خالد سرحان

فيما علق لاعب كمال أجسام محترف، وهو يرتدي بدلة كاملة دون قناع لـ"باتمان": “مفيش غير باتمان واحد من مصر”.

درة

وأخيرًا تفاعل مهدي سليمان، لاعب كرة قدم مصري في نادي بيراميدز “حارس مرمى” وهو مقنع بإحدى المباريات، معلقًا: “باتمان الحقيقي مواليد حلوان واتربي في حلوان واللقب مش هيطلع بره حلوان”.

مهدي سليمان 

وشخصية "باتمان" أو الرجل الوطواط، معروف بأنها الشخصيات الغنية فى تاريخ السينما العالمية، ولديها محبوها من كل الفئات حول العالم، لذلك هى من الشخصيات التى قدمت أكثر من مرة فى عدد من أشهر الأفلام على مدار التاريخ.