رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل احتفال الطلاب بذكرى 30 يونيو

حسن النعمانى نائب
حسن النعمانى نائب رئيس جامعة سوهاج

قال حسن النعمانى، نائب رئيس جامعة سوهاج، إن الجامعة احتفلت بذكرى 30 يونيو من خلال فعاليات منظمة شارك فيها الطلاب من أجل مصر، وهدفنا كان تذكير الطلاب بالثورة وأحداثها تفصيليًا، وعلى هامش هذه الاحتفالية تناولنا مع الطلاب محاضرة خاصة بثورة 30 يونيو.

وأضاف “النعمانى”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى، أن ما تشهده مصر اليوم لم نكن نحلم به من إنجازات فى الصحة والتجارة والصناعة والمبانى وغيرها من تطوير فى البنية التحتية.

وأشار نائب رئيس جامعة سوهاج إلى أن كل أعمال التطوير والإنشاء تم عرضها على الطلاب أثناء المحاضرة لتوعيتهم جيدًا حتى لا نسمح لأحد باستدراكهم، لأننا نواجه حربا فى العقل والذهن.

من جهته أوضح الدكتور عبدالناصر ياسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن مصر كانت مختطفة قبل 30 يونيو، من قبل جماعات إرهابية خارجة عن القانون، حتى جاءت ثورة 30 يونيو لتصحح المسار، فكان لها الفضل في استرداد هيبة الوطن والحفاظ على عزته وكرامته، لافتًا إلى أن لكل أمة أيام في ذاكرتها لا تنسى وأن ذكرى ثورة 30 يونيو من تلك الأيام الهامة المحفورة في سجل التاريخ بسطور من نور، مؤكدا أن مصر ستظل محفوظة بعون الله وبفضل رجالها المخلصين من القوات المسلحة والشرطة المصرية.