رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الطاهرى يكشف خطة «إكسترا نيوز» لتقديم كوادر شبابية تثرى العمل الإعلامى

أحمد الطاهري
أحمد الطاهري

قال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، نائب رئيس قناة "إكسترا نيوز"، إن محطة إكسترا نيوز بدأت عملية التطوير في يونيو 2021، وعملت على إتاحة الفرصة لأكبر قدر من الشباب، بهدف تقديم كوادر شبابية إعلامية  بشكل مستمر، حتى لو لم يتواجدوا في إكسترا نيوز، فأنهم سيثرون العمل الإعلامي المصري بشكل عام.

 

وأضاف الطاهري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ربهام السهلي في برنامج "حديث الأخبار"، أن هدف القناة تصعيد الكفاءات بشكل دائم ومستمر، مشيرًا إلى أنه تم عمل برامج دجيتال على السوشيال ميديا.

 

ولفت إلى أنه في ختام مسابقة الدوم، أعلنت إكسترا نيوز عن توليها تدريب 15 زميلًا كانوا متقدمين، ولم يوفقوا، مردفًا: "قلنا لهم مكان في إكسترا نيوز، وجهزنا برنامجا تدريبيا، سيتم تفعيله بعد العيد".

 

وكشف الطاهري عن أنه عندما أعلنت إكسترا نيوز على السوشيال ميديا عن فتح باب التدريب تقدم في اليوم الأول 5 آلاف راغب في التدريب، مردفًا: "منهم ناس اتدربوا وانتقلوا لقنوات أخرى، كما دربنا عشرات المنتجين الفنيين معظمهم طلبة جامعة".

 

شراكة إكسترا نيوز وميديا توبيا

 

ولفت إلى ان البرنامج التدريبي يشمل كل مكونات الصناعة الإعلامية بكافة أفرعها، منوهًا عن بدء مرحلة ثانية من التطوير في الفترة المقبلة، بالشراكة مع أكثر من كيان محترم أهمها أكاديمية ميديا توبيا التي يديرها الدكتور محمد سعيد محفوظ.

 

وأكد الطاهري في ختام حديثه، أن الكادر البشري المصري أفضل ثروة حقيقية، وأن الاستثمار الحقيقي استثمار في الكادر البشري.