رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الملحن مدين يرفض اعتذار حسن شاكوش ويطالب برد اعتباره

الملحن مدين
الملحن مدين

أعلن الملحن مدين عن رفضه الاعتذار الذي قدمه مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بعد التصريحات الأخيرة التي أثار بها أزمة بسبب لحن أغنية "حاجة مستخبية"، للفنان محمد حماقي، وسرقة لحنها لأغنية "بنت الجيران"، التي أطلقها شاكوش مع عمر كمال.

 

وقال مدين خلال لقائه ببرنامج "عرب وود"، عن اعتذار حسن شاكوش في فيديو له: "الاعتذار الذي قدمه حسن شاكوش لم يرضيني لأنه لم ينف الاتهام ولكنه فيديو اعتذار مبرر لأي غرض آخر وأي شيء تعرض له بسبب الأغنية والضغط الذي تعرض له بعد حذفها وهذا لم يرضيني".

 

وأضاف: "لكن أنا أنتظر رد اعتباري وإن الناس تعرف كل شيء حدث وإن أغنية بنت الجيران سبب وجودها إننا سمحنا لهم يكونوا موجودين مش أكتر".

تفاصيل الأزمة مع حسن شاكوش

لم تكد أزمة حسن شاكوش تنتهي مع نقابة المهن الموسيقية، حتى فتح باب أزمة جديد بسبب تصريحه عن لحن أغنية "حاجة مستخبية" للفنان محمد حماقي، وللملحن مدين.

 

بداية الأزمة كانت مع عام 2020، بسبب تشابه لحن أغنية بنت الجيران لحسن شاكوش وعمر كمال، مع أغنية "حاجة مستخبية"، وتم حظر بنت الجيران من يوتيوب، واضطر الثنائي شاكوش وكمال للاعتذار عما بدر منهما، وبالفعل لم يسير حماقي في إجراءاته ضدهما، وتمت عودة الأغنية مرة أخرى.

 

وجدد شاكوش الأزمة مرة أخرى في الساعات الماضية، بعد تصريحه في برنامج تليفزيوني بأن أغنية حماقي حاجة مستخبية مسروقة من لحن تركي، وبالتالي أي اتهام بسرقة لحن بنت الجيران ليس له أساس.