رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمفرش السفرة.. مصطفى بسيط يسخر من إطلالة عمرو دياب الأخيرة

مصطفى بسيط
مصطفى بسيط

سخر الفنان مصطفى بسيط، من إطلالة عمرو دياب الجديدة والتي نُشرت تحت عنوان اللوك الجديد وهي الأغنية الجديدة التي طرحها مؤخرًا على إحدى المنصات.

 

وظهر عمرو دياب خلالها وهو يرتدي قميص شبيكة طويلا على صدر عار وطويل نسبيًا يصل لقدمه.

عمرو دياب

ونشر مصطفى بسيط صورته مكان صورة عمرو دياب وكان يرتدي مفرش السفرة، وذلك في سخرية من إطلالة عمرو دياب، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وعلق "بسيط"، على الصورة قائلًا: "لو على مفارش السفرة فخير ربنا كتير يا رب ماما ما تشوف البوست ده".

شروط حفل عمرو دياب الجديد

كانت الشركة المنظمة للحفل قد أعلنت عن أسعار تذاكر الحفل والتي تراوحت بين 1250 جنيهًا وعشرة آلاف جنيه للفرد الواحد، بحيث يصل سعر الطاولة كاملة مضـــروبًا في عشرة أضعاف، ما يعني وصولها إلى مئة ألف جنيه في أعلى فئة.

 

وحددت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر كالتالي: 1250، 1500، 2000، 2500، 3500، 4000،5000، 10000 جنيه للكرسي الواحد في الطاولة المكونة من عشرة كراسي.

 

كما تم تحديد عدد من الشروط لحضور حفل عمرو دياب، أهمها الحضور بملابس بيضاء، والحضور ممنوع لمن هم أقل من 21 عامًا، وسيغني الهضبة لأول مرة أغنيّته "اللوك الجديد"، وهي أولى أغنيات ألبومه لصيف 2022، أمام الجمهور في الحفل.

 

وطرح عمرو دياب أغنيته الجديدة "اللوك الجديد" عبر إحدى المنصات الموسيقية مؤخرًا، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع محمد حمدي، وميكساج وماستر أمير محروس.