رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد تهديده باعتزال الفن.. أمير كرارة لـ نجاتى: «على دماغنا وربنا يجمعنا بعمل»

أمير كرارة
أمير كرارة

رد الفنان أمير كرارة، على الفيديو الذي نشره الفنان محمد نجاتي، والذي هدد فيه باعتزال الفن بسبب تدوينة نشرها أحد الصحفيين قارن فيها بينه وبين "كرارة".

 

وأعاد أمير كرارة، نشر الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، وعلق عليه قائلًا: "يا حبيبي أنت نجم كبير وعلي دماغنا كلنا ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك  ويجمعنا مع بعض فى عمل واحد وشرف ليا".

أمير كرارة ومحمد نجاتي

تصريح محمد نجاتي

 الفنان محمد نجاتي، رد على منشور لأحد الصحفيين، الذي انتقد فيه مشوار نجاتي الفني وقارن بينه وبين الفنان أمير كرارة، بسبب دور “نجاتي” في مسلسل “محمود المصري”مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

 

ونشر نجاتي" فيديو  عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام" قال فيه: "أمير كرارة نجم كبير ولم يصل لما هو فيه إلا نتيجة جهد وتعب وعرق واستطاع الوصول لحب الناس ولقاعدة كبيرة جدًا من الجمهور".

 

وتابع: "لم يكن لي أي دخل نهائي في ترشيحى لمسلسل "محمود المصري"، مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وترشيحي جاء من الدكتور مدحت العدل وهو حى يرزق ويسأل في ذلك".

 

وأردف: "دي حاجة ليست بيدي وخارجة عن إرادتي وأنا ممثل أشتغل الأشياء التي أراها جيدة ومناسبة وممكن تكون أعمالا لا تأخذ دعاية كبيرة مثل التي فيها فنانون كبار".

 

وأكد أنه كان يتمنى أن يكون في تلك الأعمال الهامة، ولكن غصب عنه فهو مضطر في أشياء حتى يكمل باقي حياته، لأن لديه التزامات وأشياء تجعله غير سعيد بما يقدمه ولكن أحيانًا يضطر لقبول أدوار لا يكون راضيا عنها حتى يستطيع إكمال حياته وإذا كانت وضعيته تضايق الناس أو بعض الصحفيين فإنه من الممكن أن يعتزل ويريح الجميع وتكون هذه نهاية الحكاية.