رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد الشامى يعلن تفاصيل أول حفلات «واما» بالصيف

ستوديو

أعلن الفنان أحمد الشامي عن اعتزامه وفريق واما الغنائي الشهير، المكون من كل من المطرب أحمد فهمي، والمطرب محمد نور، والموزع الموسيقي نادر حمدي، إحياءه أولى حفلات الصيف، وذلك بمنطقة الساحل الشمالي.

ونشر الشامي صورة لبوستر الحفل الغنائي المقرر إحيائه يوم 17 يوليو الجاري، عبر حسابه  الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

الجدير بالذكر، أن الحفل مقرر أن يقام في يوم 17 يوليو الجاري، وهو الحفل الأول لفريق واما خلال موسم حفلات صيف 2022، ويقدم فريق واما لجمهوره خلال الحفل عددا كبيرا من أشهر أغنيات الفريق ومنها: “شمس بحر، نجمة معدية، فطومة، رايحة جاية، اسمها ايه، على فكرة، ده كلام، على طول بسأل عليك، ليه لا، حب عادي، أمانة”، وغيرها من الأغنيات.

جديد فريق واما 

ويستعد حاليا فريق واما لطرح أغنية جديدة بالتزامن مع موسم الصيف الحالي بعنوان "مش حلوة بس" يتعاون فيها الفريق مع كل من الشاعر الغنائي والمحلن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي توما ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعتبر هذا التعاون الثاني على التوالي لواما مع عزيز الشافعي وتوما، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "نجمة معدية".

آخر ألبومات واما 

وطرح فريق “واما” آخر ألبوماته عام 2019، بعنوان "الصيف ابتدى" الذي ضم 10 أغنيات، تم التعاون فيها مع الشعراء: “أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب”، وألحان: “خالد عز، ورامي جمال، وتامر عاشور، أحمد صلاح حسني، ومديح، وأحمد فهمي، ومحمد نور أعضاء الفريق”، أما التوزيع الموسيقي فشارك فيه كٍل من “نادر حمدي، وتوما، وإيهاب فاروق، ورامي سمير، وأمين نبيل”.