رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد مقارنته بـ«أمير كرارة».. محمد نجاتى: ممكن أعتزل الفن وأريحكم

محمد نجاتي
محمد نجاتي

رد الفنان محمد نجاتي على منشور لأحد الصحفيين، الذي انتقد فيه مشوار نجاتي الفني وقارن بينه وبين الفنان أمير كرارة، بسبب دور “نجاتي” في مسلسل “محمود المصري”.

وقال محمد نجاتي في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "أمير كرارة نجم كبير ولم يصل لما هو فيه إلا نتيجة جهد وتعب وعرق واستطاع الوصول لحب الناس ولقاعدة كبيرة جدًا من الجمهور".

وأضاف: لم يكن لي أي دخل نهائي في ترشيحى لمسلسل "محمود المصري"، مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وترشيحي جاء من الدكتور مدحت العدل وهو حي يرزق ويسأل في ذلك.

وتابع، "دي حاجة ليست بيدي وخارجة عن إرادتي وأنا ممثل أشتغل الأشياء التي أراها جيدة ومناسبة وممكن تكون أعمالا لا تأخذ دعاية كبيرة مثل التي فيها فنانين كبار".

وأشار إلى أنه يتمنى أن يكون في هذه الأعمال الهامة، ولكن غصب عنه فهو مضطر في أشياء حتى يكمل باقي حياته لأن لديه التزامات وأشياء تجعله غير سعيد بما يقدمه ولكن أحيانًا يضطر لقبول أدوار لا يكون راضيا عنها حتى يستطيع إكمال حياته وإذا كانت وضعيته تضايق الناس أو بعض الصحفيين فإنه من الممكن أن يعتزل ويريح الجميع وتكون هذه نهاية الحكاية.

سبب تعليق نجاتي

وجاء ذلك بسبب مقارنة أحد الصحفيين بين أمير كرارة ونجاتي، حيث أن “كرارة”، كان يتمنى المشاركة في دور ابن الفنان محمود عبدالعزيز في مسلسل “محمود المصري”، ولكن لم يحالفه التوفيق، وقدم الدور محمد نجاتي، حيث لم يلاحق أمير على المشاركة في الأعمال الفنية، بينما يمكث محمد نجاتي في منزله دون المشاركة في أعمال قوية.