رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إعلان نسرين طافش زواجها.. أول معلومات عن زوجها وجنسيته

نسرين طافش
نسرين طافش

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش عن زواجها بنشرها صورة لخاتم الزواج بيدها اليسرى مرفقة بيد رجل.

واكتفت نسرين طافش بالإعلان عن زواجها بقولها: "ما جمعه الله، فليبارك الله هذا الارتباط ويحمي الحب الأبدي لأبد الأبدين". 

معلومات عن زوج نسرين طافش

وعن المعلومات الأولى عن زوج نسرين طافش هو طبيب يعمل في المجال الصحي، ويحمل الجنسية المصرية، وأنه سيقام حفل زفاف خلال الفترة المقبلة.

زيجات نسرين طافش السابقة

وتزوجت نسرين طافش مرة واحدة واستمر زواجها 5 سنوات، وكشفت عن سبب انفصالها خلال لقائها ببرنامج "سهرانين"، مع الفنان أمير كرارة، المذاع عبر فضائية on، وتحدثت طافش عن معاناتها من فوبيا الطيران خلال سفرها، حيث روت قصة حدثت معها خلال سفرها من دبي لولاية لوس أنجلوس لطليقها وكشفت عن أن هذا الموقف كان سببًا بانفصالها بعد ذلك. 

كما أعلنت في نهاية 2020 عن أنها مرتبطة عاطفيًا وتستعد للزواج بداية عام 2021، ثم لم تتحدث مرة أخرى عن الموضوع إلى أن أكدت خبر فسخ خطبتها، موضحة أن خطبتها لم تكتمل لأنه لم يكن هناك توافق روحي وفكري مثلما كانت تتخيل وتتوقع في البداية. 

آخر أعمال نسرين طافش

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش كان  مسلسل "جوقة عزيزة" خلال موسم رمضان 2022، والمسلسل بطولة نسرين طافش، وسلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.