رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

التونسى: الحوار الوطنى فرصة لتحمل الجميع المسئولية المجتمعية

ستوديو

قالت هاجر التونسي أستاذ مساعد بجامعة حلون، من حزب الوفد، إن الحزب سعى لوضع رؤية للحوار الوطني، هدفها الرئيسي كيف يشعر المواطن بتحسن في حياته، لافتًا إلى أن رئيس الحزب اجتمع مع الشباب، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ المنتمين للوفد، للتوصل لرؤية لطرحها في الحوار الوطني، وقامت الهيئة العليا للحزب بمناقشة الرؤية التي ستقدم في الحوار.

ولفتت «التونسي»، خلال حديثها مع المذيعتين نانسي نور ودانا مدحت في برنامج "الحوار الوطني" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن الحوار الوطني فرصة لتحمل المسئولية المجتمعية، مردفة: "وجدنا اللجان تأتي من سيناء والصعيد لتتحدث في رؤيتها، الكل عايز يشارك في تحقيق مستقبل أفضل لمصر، والشعب المصري علم العالم كله المدنية والحضارة".

وأردفت: "لأول مرة نشهد حوارًا مجتمعيًا يشارك فيه كل القوى السياسية والنقابات، ويفتح الباب لتلقي المقترحات، حتى أن ضياء رشوان المنسق العام لإدارة الحوار الوطني قال إن عدد المقترحات وصل لـ100 ألف مقترح".

وتابعت: "رأينا تحالف 30 يونيو يتم إحياؤه مرة أخرى، لبناء الجمهورية الجديدة، ومصداقية الرئيس السيسي حفزت كل الناس المشاركة في الحوار، ومصيرنا جينا نكتبه بإيدينا".

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي ينتظر من الحوار أن تكون فيه مخرجات ومجموعات تشريعات، مردفة: "الرئيس السيسي قال إنه تارك مصر أمانة في يد الشباب، كلام الرئيس ينمي حب الوطن، ويؤكد أن الأحلام لا تسقط بالتقادم".