رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل إقامة حفل خطوبة سما وطارق من ذوى الهمم بأحد أندية الشرطة

ستوديو

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم السبت، تقريرًا تليفزيونيًا بعنوان "إقامة حفل خطوبة سما وطارق من ذوي الهمم بأحد أندية الشرطة".

 

وقالت سما رامي، إنها تعمل على تحقيق أحلامها وطموحاتها وأهدافها، مشيرةً إلى أنها حققت أول أحلامها بالارتباط العاطفي، إذ لا يعتبر تحقيق الحلم أمرًا مستحيلًا في وطن أعطى لذوي الهمم حقهم في اليوم.

 

وجمعت بين سما وطارق قصة حب أرادا تتويجها بالزواج، ولأنها منذ الصغر كانت تحلم بأن تلتحق بكلية الشرطة، أرادت أن يكون فرحها في أحد أندية الشرطة، وناشدت وزارة الداخلية، التي جاءت استجابتها سريعة وحققت حلمها بإقامة الفرح بنادي الشرطة بالجزيرة. 

 

وضع الترتيبات والاتفاق على اللمسات الأخيرة

 

حضرت سما للنادي لوضع الترتيبات والاتفاق على اللمسات الأخيرة لهذا الحدث السعيد لها، حيث قالت إنها كانت سعيدة بتحقيق حلمها، متمنية أن تحقق المزيد في الفترة المقبلة، وقال طارق، إنه سعيد للغاية، موجهًا الشكر لوزارة الداخلية على سرعة الاستجابة وحسن تنظيم الحفل.

 

من جانبها، قالت سوزان رضوان، والدة سما رامي، إن الوزارة منذ رمضان تتواصل مع الأسرة بخصوص الترتيبات والتجهيزات، معقبة: "بيفكروا ويسبقونا وقبل ما نطلب بتبقى كل حاجة جاهزة".