رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الباز يكشف: كيف تدير اللجان الإخوانية الإرهابية حربها على الدولة؟

ستوديو

كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، كيف تدير اللجان الإخوانية حربها على الدولة المصرية؟ وكيف نجح الإعلام المصري في إفساد هذه الحرب؟

وقال، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، إن الفترة الأخيرة روجت جماعة الإخوان الإرهابية إلى خطف آمال ماهر، وحبس الفنان إيمان البحر دروش، والمساعدة في تهريب القاضي قاتل الإعلامية شيماء جمال، من أجل الضرب والطعن في الدولة المصرية.

وأضاف "الباز"، أن الفنانة آمال ماهر خرجت في مقطع فيديو لطمأنة الجمهور على حالتها، وكشفت أن سبب غيابها الفترة الأخيرة بسبب إصابتها بفيروس كورونا، ولكن لجان الإخوان شككت في هذا الظهور وتحدثت أنها شبيهة لآمال ماهر، أو أنها خرجت في الفيديو تحت التهديد.

وتابع: تحدث إعلام الإخوان أيضًا عن اختفاء الفنان إيمان البحر درويش قسريًا، فخرج نجله في بث لايف وأكد أن والده مريض ويتم علاجه في المنزل، وأخيرًا تحدثت اللجان عن تهريب القاضي المتهم في قتل شيماء جمال، ولكن تم الإعلان عن القبض على المتهم وأنه لم يسافر للخارج.

وتساءل "الباز": "هل اللجان الإخوانية مهتمة بمصير آمال ماهر أو صحة إيمان البحر درويش؟ أكيد لأ،  لكن دي وسائل تكيد من خلالها للدولة المصرية، وتبث حالة من التشكيك في الدولة، والإساءة للبلد، لأن أنت عملت ثورة وطلعت الناس دي برة البلد، وده مش هينسوه أبدًا ولو بعد 100 سنة".