رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفوت غطاس يفجر مفاجأة: سمير صبرى لم يتزوج ولم ينجب

ستوديو

قال المنتج الكبير، صفوت غطاس، إنه أنتج فيلمًا تسجيليًا عن وفاة السندريلا للتوثيق وليس للتحقيق، لافتًا إلى أنه هو والفنان سمير صبري تتبعا الحادث حتي في مصر بوصول الطائرة والجثمان إلى القاهرة.

وأضاف غطاس، خلال لقائه الخاص ببرنامج "بالخط العريض"، مع الإعلامية إيمان أبوطالب، والمُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الجمعة، أن نادية يسري "لغز" وصورنا وفاة السندريلا للتوثيق فقط، متابعًا: "عملنا كذا إنترفيو لنادية يسري، وهي كانت اللغز كنا بنصور عشان نوثق مش عشان يطلع برنامج، أقول نادية يسري كانت متضاربة، كنت بعيد نفس السؤال وكل مرة تجاوب بشكل معين ومختلف، حسينا إن في حاجة غلط، لذلك قررنا نسافر لندن نشوف الحكاية، لنتحقق ولا نحقق".

وأشار إلى أن التارجت للتحقيقات هو الإجابة عن سؤال هل انتحرت سعاد حسني أم قتلت؟، مؤكدًا أنه تم الاقتناع أنها قُتلت، متابعًا: "إحنا مصورين الشباك وهو بيتقطع وصعب واحد يطلع على التربيزة ويقص وينزل حاجات غير منطقية".

وعن تناول حياة سمير صبري الخاصة بعد وفاته وأنه لديه أولاد، تابع: "سمير صديقي من 40 سنة عمري ما كلمني أنه عنده ولاد ولا جاب سيرة عن دا خالص، فجأة بعد كدا إن حد سأله وقال متجوز أجنبية، بس الكلام دا مش مظبوط، لأن إحنا روحنا لندن ولا مرة ابنه جاله ولا تكلم عليه، كلها حاجات مش طبيعية، والصورة دي متفبركة عن ابنه".