رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحاصلة على «ذهبية المتوسط» عن تقبيلها يد زوجها: «دعمنى بمشاعر أبوية»

ستوديو

قالت بسنت حميدة، بطلة مصر الحاصلة على ذهبية بطولة البحر المتوسط في سباق 100 متر، إن لحظة فوزها كانت كلها مشاعر جميلة لا توصف.

وأضافت بسنت حميدة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مصر تستطيع، المذاع عبر فضائية dmc، والذي يقدمه الإعلامي أحمد فايق، إن دورة ألعاب البحر المتوسط نسخة مصغرة من الأوليمبياد، لافتة إلى أن الفرق بينها وبين الأولمبياد هوعدم مشاركة بعض الدول، مؤكدة أنها بطولة قيمة وفي غاية الأهمية، كما أنها بطولة عزيزة على قلبها لأنها كنت تحلم بالمشاركة فيها في يوم من الأيام.

رقي الجمهور الجزائري  

وأوضحت أن الجمهور الجزائري كان في حالة من الفرحة الشديدة، حيث كان يشجعها بشكل قوي جدًا، وهو شعب محترم وراقي جدًا، لم يتوقف عن تشجيعها منذ بداية اللعب وحتى انتهائها، معقبة: "أول ما خلصت كانت عيني على العلم المصري، كنت عايزة العلم، عايزة أرفعه على ظهري وألف بيه وأحيي الجمهور الجزائري بالعلم المصري". 

وتابعت: "المشجعون الجزائريون هم الذين أعطوني العلم المصري، حيث كان معهم العلم الجزائري والأعلام المصرية أيضًا، وتشجيعهم لي كان جنونيًا". 

علاقة بسنت حميدة بزوجها

وعن علاقتها بزوجها وتقبيلهما ليد بعضهما عند الفوز، قالت بسنت حميدة: زوجي محمد عباس شهد معي الكثير من الأوقات الصعبة، كما أنه شاهد أوقات انهياري كاملة، معقبة: "كنت ببكي بعد الأوليمبياد كل يوم، وقعدت في صدمة 3 شهور في اكتئاب، وكان معي كل يوم من الإسكندرية للقاهرة ومن القاهرة للإسكندرية حتى تسير خطة علاجي بشكل سليم". 

وأردفت: "زوجي يعاملني بمشاعر أبوية، عايزني أنجح وأحقق كل إللي عايزاه".

معيدة في الكلية 

وأشارت إلى أنها معيدة في الكلية، حيث إنها كانت خلال الأربع سنوات تحصل على امتياز مع مرتبة الشرف، مؤكدة أن الرياضة لم تكن أبدًا عائقًا للنجاح، بل تخلق في داخلك مشاعر إيجابية بأن تكون أفضل دائمًا، معقبة: "كلمة السر في عدم إهدار الوقت، وكنت بستفيد بكل دقيقة، لكن الرياضة لا تضيع  الوقت".