رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفوت غطاس: هذا سر نجاح عادل إمام

ستوديو

قال المنتج الكبير، صفوت غطاس، إن مسلسل "غدًا تتفتح الزهور" من إنتاجه في عام 1984 بطولة سميرة أحمد، ومحمود ياسين، وأغنية الفيلم "حلوة يا زوبة" من إخراجه شخصيًا.

وأضاف غطاس، خلال لقائه الخاص ببرنامج "بالخط العريض"، مع الإعلامية إيمان أبوطالب، والمُذاع عبر فضائية " الحياة"، مساء اليوم الجمعة، أن مسلسل ماما في القسم أنتجه في عام 2010 بطولة الفنان محمود ياسين وسميرة أحمد وأيضًا من إخراج يوسف معاطي، وأن هذا المسلسل كان معدا أن يكون جزءا ثانيا من "غدًا تتفتح الزهور"، إلا أنه لم يتم الأخذ برأي المخرج يوسف معاطي.

وأشار إلى أن سميرة أحمد ومحمود ياسين كانا صديقين جدًا، وأنه لم يفرق بينهما أي اسم يسبق الآخر على تترات الأعمال الفنية، لافتًا إلى أنه عمل مع الزعيم عادل إمام في مسلسل فرقة ناجي عطا الله في عام 2012، وأن شركة سينرجي تامر مرسي شاركت في إنتاج العمل.

وتابع: "صورنا مشاهد إسرائيل في مسلسل فرقة ناجي عطا الله بتركيا، مكنش له طلبات في البلاتو، ومشاكل الإخراج بينه هو وابنه رامي ودي حاجة لم نتدخل فيها"، مؤكدًا أن سر نجاح عادل إمام هو ذكاؤه وتفانيه في العمل، قائلًا: "متفاني جدًا في شغله، وبيتعب علي شغله مبيعديش الهفوة، دقيق جدًا".