رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بكرى يكشف تطورات إصابة نجل أبوالعينين وحقيقة رفضه نقل السائق معه

ستوديو

رد الإعلامي مصطفى بكري، على الشائعات المتداولة حول حادث السير الذي وقع في الغردقة، وكان من بين المصابين نجل النائب محمد أبوالعينين، وكيل مجلس النواب.

 

وقال بكري، خلال تقديم برنامج "حقاق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن الحادث وقع 12 ظهرا، وسيارتى إسعاف وليست 5 نقلتا المصابين، وعندما علم أبوالعينين، أراد نقل جميع المصابين على طائرته الخاصة، لكن المستشفى اعترض بسبب إصابة السائق بنزيف في الحوض، فضلا عن إجراء شخص آخر عملية استئصال طحال، كما رفض والد شخص آخر نقله بالطائرة وأدخله مستشفى الجونة.

 

وأضاف بكري: “تبقى شخصان نقلهما محمد أبوالعينين عبر طائرته، ما تردد يوضح أننا أمام حالة لتشويه الحقائق، أنا تواصلت مع وكيل وزارة الصحة في البحر الأحمر وأكد أنه كان من الصعب نقل المصابين الآخرين بالطائرة نظرا لصعوبة حالتهم، وهو ما أكدته إدارة المستشفى أيضا”.

وتساءل: "لمصلحة من تنشر الأكاذيب والشائعات الرخيصة، علينا مراعاة ربنا في كل كلمة تقال، محصلش ما تردد، وأبوالعينين لم يتأخر عن نقل جميع المصابين بطائرته والرفض جاء من المستشفى فنقل ابنه عمر ومصاب آخر، أبوالعينين يفعل هذه الأمور مع مصر كلها، مش هيتأخر عن زملاء ابنه والسائق".