رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بارقة أمل للشباب».. «كلام فى السياسة» يحتفل بالذكرى التاسعة لـ30 يونيو

ستوديو

احتفل برنامج كلام في السياسة، المذاع عبر فضائية extra news، بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيه، حيث قال الإعلامي أحمد الطاهري، مقدم البرنامج، إن الملايين خرجوا من تسع سنوات لاستعادة وطن من براثن جماعة إرهابية، واستضاف البرنامج عددًا من الشباب للحديث عن ثورة 30 وما حققته من إنجازات.

من جانبه، قال طاهر أبو زيد مهندس بترول، إن ثورة 30 يونيو مثلت بارقة أمل للشباب، لافتًا إلى أن المجتمع كان ممزقًا قبل ثورة 30 يونيو.

وأضاف طاهر أبو زيد خلال لقائه ببرنامج كلام في السياسة المذاع عبر فضائية extra news، أن كل جموع الشعب نزلت للشوارع والميادين في ثورة 30 يونيو  للتخلص من حالة العبث. 

إنجازات 30 يونيو

وقال محمد ريان فاروق ماجستير إعلام، إن نتائج ثورة 30 يونيو هي الإنجازات التي نراها يوميًا في كل مكان.

 

تمكين المرأة المصرية 

وأكدت داليا وليد بكالوريوس في العلاج الطبيعي، أن المرأة المصرية تمكنت من العمل في كل مناحي الحياة بعد ثورة 30 يونيو، لافتة إلى أن المرأة كانت تعيش حالة من الخوف قبل ثورة 30 يونيو.

 

تمكين الشباب

وأوضح إبراهيم فتوح، طالب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، أن الدولة مكنت عددًا كبيرًا من الشباب للعمل كنواب للوزراء وللمحافظين، متابعًا: "مسلسل الاختيار وثق الأحداث الصعبة التي عاصرها المصريون".

 

الجمهورية الجديدة حلم جميل 

وقال محمد حامد عضو حزب الجيل، إن مصر عاشت حالة ضبابية قبل 30 يونيو، لافتًا إلى أن الدولة استهدفت عودتها للريادة في إفريقيا خلال الفترة الحالية.

وقال خالد جمال طالب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، إن الجمهورية الجديدة أشبه بحلم جميل لمصر.