رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رانيا يوسف فى أحدث ظهور لها: "انفرادك بنفسك هو متعتك الحقيقيّة"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة لإطلالة جديدة لها، ووجهت من خلالها رسالة لجمهورها.

وظهرت رانيا يوسف، خلال الصورة وهي ترتدي فستانا قصيرا، يجمع بين اللون الأحمر في صدره والتايجر في منتصفه الثاني، واختارت تسريحة شعر كيرلي وهي التي تعتمدها مؤخرًا، وقالت في تعليقها على الصورة: "من أرقى أنواع رفاهيّة الرّوح أن يكون انفرادك بنفسك هو متعتك الحقيقيّة، فمن لا يأنس بذاته لا يأنس بشيء آخر".

آخر أعمال رانيا يوسف

من ناحية أخرى، تشارك رانيا يوسف، في بطولة فيلم “ملك”، ويشارك في بطولته الفنان نضال الشافعي، ومن تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

كشفت الفنانة رانيا يوسف، مؤخرًا تفاصيل دورها في فيلم «ملك»، الذي بدأت تصويره، وقالت خلال مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي المذاع عبر قناة دبي: «أقدم في الفيلم شخصية تمتلك القدرة على الاستبصار والتنبؤ بالأحداث قبل وقوعها، وذلك من خلال ابنها المصاب بمرض نادر، وهي قدرة لا توجد عند المحيطين بها».

كما شاركت في مسلسل "عالم تانى" بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، صوفية، تميم عبده، إلهام عبدالبديع، مروة عبدالمنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشا، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

وعرض لها مؤخرًا  مسلسل "شارع 9" على إحدى القنوات العربية، ويشارك في بطولته نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، نضال الشافعي، هدى الإتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، عهدي صادق، سميرة صدقي، رانيا ملاح، حسام فاروس، مفيد عاشور، حمدي هيكل، يسرا مسعودي، كلوديا، إيمى إسلام، عبير منير.