رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صور تكشف قوة التشابه بين هنادى مهنا وروان بن حسين

هنادي مهنا وروان
هنادي مهنا وروان بن حسين

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لعدد من الإطلالات التي كشفت عن التشابه الكبير الذي يجمع بين كل من الفنانة هنادي مهنا، والفنانة الكويتية روان بن حسين.

وجاءت تسريحة شعر كل منهما في الإطلالات قريبة التشابه، بالإضافة إلى التقارب الكبير بين ملامح الوجه.

هنادي مهنا وروان بن حسين

رد هنادي مهنا على شائعة انفصالها

كانت الفنانة هنادي مهنا، قد ردت شائعات انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وسخرت منها قائلة: "الموضوع مضحك وبيضحكني أوي، وقلت كويس إنهم مشغولين في الكلام وده، ومتخيلين إن بينا خلافات أحسن ما يحسدونا".

هنادي مهنا وروان بن حسين

كما ردت على سؤال الإعلامية لميس الحديدي هل  تشعر بالغيرة على زوجها؟، خلال  لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة": "أكيد زي كل البني آدمين بس مش بتخانق وهو بيغير عليا في حدود الطبيعي، ‏وأحمد خالد صالح مش بيقولي ستو أنا رغم إن الناس كلها بتقولي كده‏".


وكشفت عن أنها أحيانا تقوم بفتح موبايل زوجها لكن ليس لشيء سوى لأخذ صور بعينها  أو خلاف ذلك.

هنادي مهنا وروان بن حسين


وعن وجود خطوط حمراء في  الأدوار التي تقدمها قالت: "عندي خطوط حمرا ء زي أي حد،  وبراعي في الآخر إني بشتغل في مجتمع مصري وبتخيل شعورهم وهما بيشوفوا أي فنان في التليفزيون المفروض هو قدوة وفيه ناس ممكن تقلد  فأتمنى دائمًا أكون قدوة  للأسر تجاه أبنائهم ومش عاوزة أعمل حاجة تضايقهم أو تكون مختلفة عن مجتمعهم". 

هنادي مهنا وروان بن حسين

روان بن حسين تتحدث عن وفاة والدتها

كانت الفنانة والإنفلونسر الكويتية روان بن حسين، قد كشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج "الستات"، مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير أبوجودة، والمذاع عبر فضائية النهار"، أن فقد والدتها لم تستطع تجاوزه حتى الآن، مضيفة: "كانت السند والداعم لي، خسارة أمي كانت صعبة وتفوق خسارة الزوج بمراحل، ولا أرى نفسي ضحية رجل، ولكن أنا ضحية غروري وكبريائي، ولكن عندما شعرت أني في مرحلة علاقة سامة قررت الانفصال".