رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن الرداد يحيى الذكرى الـ18 لرحيل والده.. ويطالب جمهوره بالدعاء له

حسن الرداد
حسن الرداد

أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى الثانوية الثامنة عشرة لوالده، ونشر صورة له برفقته هو ووالدته عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وعلق حسن الرداد، على الصورة قائلًا: "الذكرى السنوية الـ18 لأحسن أب فى الدنيا والدى الغالى نبيل الرداد، الله يرحمك يا حبيبي ويكون صبرك ورضاك بقضاء ربنا فى موت ابنك فى ميزان حسناتك بإذن الله.. قد إيه ابتلاء صعب لما الواحد يفقد ابنه بعد ما كبر أمامه ويا دوب فى بداية شبابه، شيء صعب لا يتحمله بشر وشعور لا يشعر به إلا من ابتلاه الله بهذا الابتلاء الصعب، يا رب ماحدش يمر بالموقف ده".

وأضاف: "كنت يا أبويا رمز للرجولة والجدعنة وكنت من الناس الذين اختصهم الله بقضاء حوائج الناس ومواقفك الثابتة والعديدة فى خدمة الضعيف والوقوف بجانب المحتاج يشهد عليها الناس وإن شاء الله تكون فى ميزان حسناتك، الله يرحمك يا أبويا.. أرجو الدعاء لوالدى".

آخر أعمال حسن الرداد

شارك حسن الرداد، في مسلسل "بابلو" مع سلوى عثمان وأروى جودة ونجلاء بدر ومصطفى فهمى وصلاح عبدالله، وتأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

كما شارك حسن الرداد في مسرحية "كازانوفا"، وهي فكرة المنتج حمدي بدر، ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، ويشارك في بطولتها نسرين طافش، حمدي الميرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة، وهي من إنتاج شركة Craft Media ومن المقرر عرض المسرحية في الثاني من فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.