رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"بيعيطوا".. أحمد موسى: ظهور آمال ماهر أوجع لجان الإخوان الإرهابية

ستوديو

أشاد الإعلامي أحمد بموسى، بموقف الفنانة آمال ماهر التي حرصت على طمأنة جمهورها وتهنئة الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، وتوضيحها أن سبب غيابها مؤخرًا أنها كانت مصابة بكورونا لتجعل كيد اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان في نحورها، مؤكدة أنها ستظهر في حفل قريب لجمهورها، معقبًا: "ظهورها أوجع لجان الإخوان الإرهابية".

وأكد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن ظهورها يبكي الإخوان حول العالم، متابعًا: "عايز تسأل فين أهي موجودة أمامك أهي، كل اللي بيسأل أهي آمال ماهر، الإخوان مش لاقيين أي حاجة، موضوع آمال ماهر مش حكاية مش لازم الفنان يطلع كل يوم".

 

الحوار الوطني

ومن جهة أخرى، أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك من يحاولون التشكيك في الحوار الوطني، مشيرًا إلى أن الحوار الوطني الذي دُعى إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، تسبب في خلق حالة إيجابية بين الجميع.

 

وأضاف أحمد موسى، أن مصر وطن للجميع وأنه لا بد من التكاتف للوصول إلى بر الأمان، مشيرًا إلى أن كل توصيات واقتراحات الحوار الوطني سترفع للرئيس السيسي.

 

 وأشار إلى أن كل الأحاديث عن التعديلات الدستورية في الحوار الوطني "هراء"، مؤكدًا أنه لدينا استقرار تشريعي ودستوري في مصر ونحتاج إلى وعي وتثقيف للشعب المصري، وأنه لا بد من الاستمرار في دعم الوطن، والاستمرار في تجفيف منابع الإرهاب.

 

 وأكد أن الحوار الوطني سيشارك في مشكلات مثل الزيادة السكانية والتحديات الأمنية ومواجهة الإرهاب، وسيساهم في تقريب وجهات النظر بين القوى المختلفة، موضحًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي منفتح على كل الآراء والأفكار.