رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

يسرا فى لقاء قديم: حبيت شخصية «رأفت الهجان» أكثر من دورى بالمسلسل

ستوديو

قالت الفنانة يسرا في لقاء سابق لها مع الفنان سمير صبري: إن فيلم ألف بوسة وبوسة كان في غاية الأهمية بالنسبة لها، وكان فيلمًا استعراضيًا، معقبة: "كان كل تفكيري إن السيدة سعاد حسني هي من كانت ستقدمه، فكنت لازم أنجح".

أول جائزة أفضل ممثلة

وأضافت يسرا خلال لقاء قديم عبر قناة ماسبيرو زمان، أنه بعد ذلك أعطاها الأستاذ محمد بسيوني دورها في فيلم "ابتسامة واحدة تكفي"، ومن خلاله علمها كل شيء، بداية من كيفية النظرة في كل مشهد، واختيار ملابسها وتناسقها مع الموقف والديكور، لافتة إلى أن أول جائزة حصلت عليها  وهي جائزة أفضل ممثلة كانت عن فيلم "ابتسامة واحدة تكفي"، معقبة: "هنا ابتديت أحس يعني إيه شخصية". 

وتابعت: "هبلت كتير طبعًا، لكن استطعت أن أعدل السكة شوية".

شخصية زوجة رأفت الهجان

وعن شخصية زوجة رأفت الهجان، قالت: "أنا عجبني رأفت الهجان، وعشان رأفت الهجان يحب واحدة، يبقى لازم تكون شخصيتها حلوة"، معقبة: حبيت الشخصية أكتر من دوري في المسلسل".

وأشارت إلى أنها قابلت زوجة رأفت الهجان الحقيقية، متابعة: "قبل ما أقابلها تخيلت إزاي بتمشي وإزاي بتقعد وإزاي بتتحرك، ومدى قوة هذه السيدة التي تجعل شخصية مثل رأفت الهجان يحبها".

وأردفت: "لما شفت صورها قبل ما أقابلها، لقيت إني فعلًا عملت زيها، توقعت أن يكون شعرها قصيرًا وهي فعلًا كانت قاصّة شعرها".