رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيمان العاصى تشارك متابعيها فيديو أثناء قضاء إجازتها الصيفية

ستوديو

شاركت الفنانة إيمان العاصي جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو جديدًا لها.

وظهرت إيمان العاصي في الفيديو بلقطات وهي تستمتع بقضاء إجازتها، على أنغام feeling good وظهرت بإطلالات صيفية متنوعة وجذابة، حيث استعرضت رشاقة قوامها بالإطلالات الكاجوال التي كشفت عن بطنها، ونسقت معها البنطلون الباجي أو الجينز، كما تركت شعرها العسلي منسدلًا على ظهرها بطريقة انسيابية ناعمة، واعتمدت مكياجًا ترابيًا هادئًا زاد من جمال إطلالتها. 

وحاز الفيديو على إعجاب عدد كبير من المتابعين. 

حكاية طعم الدنيا 

يذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي حكاية "طعم الدنيا" من مسلسل "إلا أنا" على قناة dmc، ودارت حول حياة الفتيات داخل دور الأيتام منذ الطفولة حتى يصبحن شابات ويسلكن طريقهن في الحياة معتمدات على أنفسهن، من خلال 5 فتيات نشأن في دار أيتام وهن إيمان العاصي، هاجر عفيفي، ريم أحمد، شريهان الشاذلي، وهبة حسن، يبدأن مشوارهن بعد خروجهن من الدار.

"طعم الدنيا" سابع حكايات مسلسل "إلا أنا"، سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وشارك في بطولتها إلى جانب إيمان العاصي، كل من إسلام جمال، كمال أبورية، محمد علي رزق، هاجر عفيفي، حنان سليمان، سامي مغاوري، نهال عنبر، نوال سمير، رشا بن معاوية، هبة حسن، أميرة الشريف، كريم مغاوري، رضا إدريس، محمد رضوان، محمود عامر، وغيرهم.