رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد 15 عامًا.. ماسة الجمال الشهيرة بشخصية «هدية» تسحر العيون بجمالها

ماسة الجمال
ماسة الجمال

خضعت الفنانة السورية ماسة الجمال، التي اشتهرت بدور الطفلة "هدية"، في مسلسل "باب الحارة"، لجلسة تصوير جديدة سحرت بها قلوب محبيها وذلك بعد تخليها عن ثوب الطفولة وظهورها في سن الشباب.

واختارت ماسة الجمال إطلالة شبابية وظهرت خلال الجلسة بـ"البسكليته" واختارت تسريحة شعر كيرلي، ولم تختلف ملامحها عن الطفولة كثيرًا خاصة مع علامة الحسن «الغمازات»، التي تمتلكها، وحصدت الصورة على العديد من التعليقات التي تغزلت في جمالها وأناقتها.

آخر ظهور لماسة الجمال

كان آخر ظهور لماسة الجمال في الجزء السابع من مسلسل "باب الحارة"، الذي عرض على شاشة التليفزيون في عام 2015، لتختفي بعدها النجمة الشابة تمامًا إلى أن عادت وهي في عمر الـ16 عامًا بملامح متغيرة، ثم اختفت مرة أخرى لتظهر الأيام الحالية في عمرها الـ24 بملامح تبرز شبابها وأنوثتها.

بدأت ماسة الجمال التمثيل في سن صغير وظهرت في مسلسل "ليالي الصالحية"، عام 2004 ولكن مسلسل "باب الحارة" كان السبب في شهرتها حيث حقق المسلسل الشهير نجاحا ونسب مشاهدة ضخمة في الوطن العربي وهو ما سمح لنجومه بزيادة شهرتهم.

مسلسل "باب الحارة"، ليس الوحيد الذي شاركت فيه ماسة الجمال، وإنما شاركت في مسلسلات أخرى منها "الولادة من الخاصرة"، و"بنات العيلة".