رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمر اللبنانية تحتفل بظهور أول سن لطفلتها.. والأخيرة تخطف الأنظار بوسامتها

قمر وابنتها
قمر وابنتها

احتفلت الفنانة  اللبنانية قمر، بظهور أول سن لطفلتها الثانية لونا، ونشرت صورًا من الاحتفال الفخم عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وأظهرت قمر الاستعدادات للاحتفال والتي بدأت بكتابة أحرف اسم ابنتها بالأنوار على الدرج، وتبعتها بقالب جاتوة على شكل سن، كما نسقت العديد من الهدايا للضيوف وكلها على شكل سن أيضًا.

وارتدت طفلتها فستانًا باللون البيج وهو نفس اللون الذي اعتمدته خلال ترتيبات الاحتفال وتلقت العديد من التهاني والتعليقات التي تغزلت في جمال طفلتها.

من هو والد طفلتها؟

وكانت الفنانة اللبنانية قد ردت على الانتقادات التي تعرضت لها، بعد إعلان حملها بابنتها الثانية اضطرت للكشف هوية والد ابنتها فنشرت عبر خاصية ستوري حسابها على إنستجرام صورة جواز السفر الأمريكي لابنتها، وظهر فيها أن اسم ابنتها لونا ووضحت خلال الصورة اسم الأب وهو مهدي الغندر.

وقالت في تعليقها على الصورة: "هنيئًا للمظلوم اللي عند ربه بريء"، ووجهت رسالتها لكل من كتب كلامًا غير لائق عن ابنتها وأنها دون أب معروف، وطالبت كل شخص بأن يهتم بنفسه.

جواز سفر ابنة قمر

تزوجت قمر من الفنان اللبناني آدم، ونشبت خلافات بينهما أدت إلى طلاقهما، وبعدها بفترة تزوجت من جمال مروان وبسبب الخلافات بينهما لجأت للقضاء المصري عام 2010، وقامت برفع دعوى نسب، وطالبت محكمة الأسرة بإجراء تحليل DNA.