رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بصور من الذكريات.. سعد الصغير يحيى الذكرى الخامسة لرحيل والدته

سعد الصغير ووالدته
سعد الصغير ووالدته

أحيا الفنان سعد الصغير، الذكرى الخامسة لرحيل والدته وذلك من خلال ألبوم صور قام بنشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، برفقة والدته.

وعلق على الصور قائلًا: "النهاردا الذكرى الخامسة على فراقك يا أمي ٥ سنين وإنتي مش معايا تعبان أوي ف فراقك يا أمي كنتي كل حاجة ليا سندي وضهري والسبب اللي ربنا بيبعتلي رزقي من دعاكي ورضاكي عني ربنا يرحمك يا رب يا أمه ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته الرجاء الدعاء لأمي بالرحمة والمغفرة".

وحصد الفيديو على العديد من تعليقات متابعيه الذين تمنوا لها الرحمة وله الصبر، خاصة أن سعد الصغير دائم الحديث عن دور والدته في وصوله لما هو عليه الآن وأنها هي التي كانت تدخر له الأموال وتساعده.

وكان سعد الصغير قد نشر  فيديو قبل سنوات من أمام قبر والدته وأكد من خلاله أنه يأتي لقبر والدته بأكلتها المفضلة وهي "الفلافل والفينو"، ويأكلها حتى يشعر أنها تأكل معه.

وكان سعد الصغير قد كشف خلال لقائه ببرنامج «سابع سما»، والمذاع عبر «النهار»،  أن والدته لم تأت له في أحلامه ولا مرة حتى الآن موجهًا رسالة لها قائلًا: "الدنيا من بعدك معدش لديها لازمة، كنتي واقفة جمبي، عمال أغلط كتير، بغلط وبصلح الغلط بغلط، أنتي كنتي حياتي كلها، اللي له أم يا ريت ميضيعش ولا ثانية إلا لما يبوس رجليها".

آخر أعمال سعد الصغير

وشارك سعد الصغير مؤخرًا في مسرحية "كازانوفا" التي عرضت في موسم الرياض من بطولة حسن الرداد، ونسرين طافش، وعمرو يوسف، وحمدي المرغني، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين، ومن تأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، وإخراج هشام عطوة.