رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سهير جودة تُشيد بالتوجيهات الرئاسية بحل مشكلة الطريق الساحلى الدولى

ستوديو

أشادت الإعلامية سهير جودة، بالتوجيهات الرئاسية لحل مشكلة الطريق الساحلى الدولي، قائلة: "إن الكثيرين أبدوا معاناتهم من الطريق، والتجربة العملية أثبتت أن هناك مشكلة تستلزم وجود حل سريع لها".

 

السرعة الجنونية

وأضافت سهير جودة، خلال تقديمها برنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، أن مشكلة السرعة الجنونية على الطريق قائمة وتتسبب في العديد من الحوادث القاتلة يوميًا، لافتة إلى أن الطريق الساحلي الدولي قديمًا  لم يكن ممهدًا أو مضاءً بصورة جيدة توفر الأمان لمستخدمي الطريق، لكننا شهدنا خلال الفترة الماضية رفع كفاءة ملحوظة للطريق الساحلي، ورغم ذلك التطوير ظهرت بعض المشاكل بالطريق تحتاج للإصلاح بصورة عاجلة.

 

تكثيف التواجد المروري

وأوضحت أن أقصى درجات الزحمة ستكون خلال إجازة عيد الأضحى، مشددة على ضرورة تكثيف التواجد المروري على الطريق لحين إصلاح تلك السلبيات، معقبة: «لدينا مشكلة في طريق الساحل الشمالي، وهو أمر لا بد أن نعترف به، وبالتالي يجب على مرتادي الطريق الساحلي الدولي بتخفيض السرعة مهما كانت الإغراءات لحين إصلاح الطريق».

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلف الفريق كامل الوزير، وزير النقل، بحل مشكلة الطريق الساحلى الدولي، وأعلن وزير النقل والمواصلات، عن تشكيل لجنة لمعاينة الطريق الساحلي الدولي والتعامل مع المشكلات به وحلها بشكل فوري.