رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اتهام وحذف واعتذار».. هل تعود «بنت الجيران» مرة أخرى؟

ستوديو

تصدرت أغنية "بنت الجيران"، مؤشرات البحث "جوجل"، وذلك بعدما أعلن مؤدي المهرجانات "حسن شاكوش"، عن اعتذاره لصناع أغنية "حاجة مستخبية"، وذلك على إثر تصريحاته الأخيرة التي اتهم خلالها  لحن أغنية "حاجة مستخبية" من أغنية تركية.

الأمر الذي كلف حسن شاكوش، حذف أغنيته الشهيرة، "بنت الجيران"، من قبل إدارة يوتيوب أمس الثلاثاء، بعد تقديم الملحن مدين بلاغ يؤكد فيه أن لحنها مسروق من لحن أغنيته "حاجة مستخبية" التي غناها الفنان محمد حماقي.

اعتذار حسن شاكوش

وبرر حسن شاكوش، في مقطع فيديو عبر حسابه في إنستجرام، بأن كلامه عن الأمر كان مجرّد تأكيد على حقه بالأغنية وأن لحنها ليس مسروقًا.

وقال: "كنت طالع أتكلم في نقطة إن أغنية بنت الجيران بتاعتي أنا، مليش دعوة بأغنية حماقي خالص، كنت بوضح له الرؤية، إن أغنية حاجة مستخبية بتاعة الأستاذ حماقي لحن تركي، سمعت كدة من الناس، أنا مش قصدي أغلط في حق حد، أنا مبحبش أغلط في حد.. أغنية بنت الجيران بتاعتي، وأغنية حاجة مستخبية بتاعت الأستاذ حماقي، واللي ملحنها له أخويا وحبيبي الأستاذ مدين، طبعا هو ده الخلاف كله، وطبعًا أنا ومدين متكلمين مع بعض كتير، وهو ملحن من الشاطرين جدًا، ومدين أخ ليا على المستوى الشخصي، وأنا بحبه، وهي دي النقطة اللي أنا طالع أتكلم فيها".

واختتم: "وتحية لكل فريق عمل حاجة مستخبية، وأنا مبحبش حد يزعل مني، ومدين أخويا وحبيبي طبعا، ولو في أي سوء تفاهم حصل أنا بقولكم متزعلوش، وكله خير إن شاء الله، وكل الناس ربنا يكرمها وأخويا وحبيبي أحلى مدين".

اعتذار عمر كمال 

كما اعتذر عمر كمال لصناع أغنية "حاجة مستخبية" بعد التصريحات التي جاءت على لسان صديقه حسن شاكوش، وكتب عبر حسابه على موقع فيس بوك: "كل الاحترام ليك وكل صناع العمل المحترم يا مدين، وأنا تواصلت معاك كتير في بداية الأغنية وبعتلك الفيديو فعلًا.. ودي أغنية ضافت لينا كتير جدًا وكانت سبب كبير فى انتشارنا، وأنا بتأسف ولكم كل الاحترام".

يذكر أن إدارة يوتيوب كانت قامت أمس الثلاثاء، بحذف أغنية "بنت الجيران" من على صفحاتها بعد تقديم الملحن مدين بلاغًا يؤكد فيه أن لحنها مسروق من لحن أغنيته "حاجة مستخبية" التي غناها الفنان محمد حماقي.