رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجئة جديدة وراء انفصال شاكيرا عن بيكيه

بيكيه وشاكيرا
بيكيه وشاكيرا

أذاعت قناة “العربية” الفضائية تقريرًا مفصلًا عن السبب الحقيقي لانفصال نجم برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، والمغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، كاشفة عن أن الخيانة ليست السبب الحقيقي.

 

وفجر روبرتو جارسيا، الذي ارتبط بعلاقة عاطفية مع لوسيلا، شقيقة شاكيرا لمدة 8 سنوات، مفاجئة جديدة عن تلك الانفصال، قال إن وراء هذا الانفصال أسبابًا ماديًا وليست الخيانة، مضيفًا أن علاقة الثنائي كانت مثالية للغاية إلا أن المشاكل تسللت إليهما خلال الأشهر القليلة الماضية لأسباب اقتصادية بحتة بعيدًا عن الشائعات المتداولة.

 

كما أوضح حسب ما نقلتة صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نجم برشلونة طلب من أم طفليه مبلغًا من المال لاستثماره في أحد المشاريع التجارية إلا أن "شاكيرا" رفضت بعد اعتراض من والديها ومن تلك اللحظة بالذات تدهورت علاقة الثنائي الشهير وبدأت الخلافات بعدها تتكرر.

 

إلي أن أعلنا انفصالهما رسميًا مطلع شهر يونيو الجاري إلا أن جارسيا أكد أنه رغم تدهور العلاقة بينهما حرصت "شاكيرا" علي ظهور دومًا مبتسمة إلي جانب ولديها، ومع الوقت بدأت "شاكيرا" تشعر أن “بيكيه” يحبها فقط أنها أم طفليه، فحصل لم يكن في حسبان محبيهما.

 

يذكر أن شاكيرا وبيكيه أعلنا رسميًا مطلع هذ الشهر الانفصال بعد علاقة استمرت 12 عامًا أثمرت طفلين، متمنين من الإعلام الحفاظ علي خصوصية العائلة وطفليهما.