رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

استقالة هانى شاكر على الهواء تسبب صدمة لدى الوسط الفنى (فيديو)

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

جاء إعلان الفنان هاني شاكر باستقالته على الهواء مباشرة بمثابة صدمة لجميع الوسط الفني والموسيقي تحديدًا.

وعرضت قناة “العربية” ببرنامج “توب موشن” تقريرًا بفيديو يرصد الأزمة، وسبب تقديم الاستقالة.

وأعلن الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقين، استقالته عبر مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية علي الهواء مباشرة.

وقال شاكر: “من غير تفاصيل الموضوع صعب جدا ومش قادر أكمل الفترة اللي بقيالي في فترتي.. أنا وصلت لمرحلة مش قادر أكمل بعد كده”، موجهًا الشكر للجمعية العمومية علي فترة رئاسته النقابة.

ورفض الخوض في التفاصيل التي تسببت في استقالته، ولكنه ألمح إلي أن السبب هو ما جري في المؤتمر الصحفي الذي أعدته النقابة لاعتذار حسن شاكوش إلى شعبة الإيقاع.

وقال: “مش عاوز أقول تفاصيل، بس أنا كنت عاوز ألم الأسرة الموسيقية تحت راية وحضن النقابة والموضوع كان معمول بحب، وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر وكان المشهد رائعا حتي آخر دقيقتين”، مؤكدًا أن الشؤون القانونية في نقابة الموسيقيين ستهتم بباقي تفاصيل الأمر وما سيحدث في الأيام المقبلة.

فيما أكد الفنان هاني شاكر أن حديثه في المداخلة الهاتفية جاء من أجل الإعلان فقط عن الاستقالة لكي يعلم الجميع أنه لم يعد موجودًا بالنقابة.

استقالة هاني شاكر

وكان المطرب هاني شاكر أثار ردود فعل واسعة بقراره المفاجئ وهو إعلان استقالته من منصبه على خلفية المشادات التي حدثت داخل مقر النقابة.

وذلك على خلفية ما حصل، أمس الإثنين، من المشادات التى دبت بين سعيد الأرتيست، كبير عازفي الإيقاع، وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية؛ بسبب اعتراض الأرتيست على منح النقابة كارنيه لحسن شاكوش، حيث رد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: “من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار”، وقال النجم هانى شاكر: "سألوني وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة".