رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إعلان استقالته.. وفاء عامر توجه رسالة مؤثرة للفنان هانى شاكر (صورة)

ستوديو

أعربت الفنانة وفاء عامر، عن استيائها من استقالة الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت وفاء عامر، صورة للفنان هاني شاكر، وعلقت عليها قائلة: "بجد خسارة كبيرة استقالة الفنان الكبير هاني شاكر، يا ريت دائما نختلف بإحترام نعترض بإحترام عيب جدا إللى بيحصل لما يتصور وتظهر النقابة وبعض من أعضائها بهذا الشكل أعتقد أن هناك عقلاء وكفى ظهورا للعالم بالصوت العالي والألفاظ".

 

وأضافت: "اتكلم حب واحترام وتقدير للزملاء أعضاء نقابة المهن الموسيقية أنتم القدوة والموسيقي حياة فلا تجعلوا الحياة بائسة يائسة بما شاهدناه".

 

وتابعت: "أما الفنان الكبير هاني شاكر فاسترح قليلا وتفرغ للفن الجميل لأنه أجمل بك وأنت لست خاسرا بل الآخرين أصحاب الصوت النشاز"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

استقالة هاني شاكر

 

وكان المطرب هاني شاكر أثار ردود أفعال واسعة بقراره المفاجئ وهو إعلان استقالته من منصبه على خلفية المشادات التي حدثت داخل مقر النقابة.

 

وذلك على خلفية ما حصل، أمس الإثنين، من المشادات التى دبت بين سعيد الأرتيست، كبير عازفى الإيقاع، وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية؛ بسبب اعتراض الأرتيست على منح النقابة كارنيه لحسن شاكوش، حيث رد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: "من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار، وقال النجم هانى شاكر: "سألوني وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة".