رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن على منير يكشف كواليس دخوله موسوعة جينيس (فيديو)

ستوديو

قال علي منير، الحاصل على عدة أرقام قياسية في موسوعة جينيس، إنه لم يكن ملمًا بكيفية المشاركة في موسوعة جينيس العالمية، وقام بتسجيل فيديو له ورفض الأمر بسبب أدلة ناقصة خلال توثيق تمرينه، قبل أن يمر بإصابة. 

 

وأضاف منير خلال لقائه عبر زووم ببرنامج "صباح الورد" المُذاع على قناة TeN، اليوم الثلاثاء، أنه قام باللعب "جامب سكوات" 80 عدة في الدقيقة، ثم حطم الرقم مرة أخرى في 2022 بالوصول لـ81 عدة.

 

وأكد الحاصل على عدة أرقام قياسية في موسوعة جينيس، أنه حطم رقمًا قياسيًا آخر، بتحقيق 206 عدة في "الاسكوات" في 3 دقائق، لافتًا إلى أنه حصل على تدريبات مختلفة، كونه لم يتخط اختبارات الالتحاق بكلية التربية الرياضية.

 

تحقيق إنجازات مختلفة

 

وأشار إلى أنه كان لديه شغف في دخول تلك الموسوعة وتحقيق إنجازات مختلفة، وكان الأمر يمثل له حلما كبيرا، واستطاع تحقيقه منذ فترة، كان آخرها في أبريل الماضي، حين حقق عدات مختلفة في "الجامب سكوات" وهو يحمل 80 رطلا، متفوقا على لاعب هندي سابق.

 

وأوضح أن يحافظ على ممارسة التدريبات بشكل يومي، وتناول الأكل الصحي السليم، يمد جسده بالطاقة المناسبة للتدريبات التي يقوم بها، كما يقوم بتدريبات عبر الإنترنت لبعض المتدربين معه.