رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الموسيقيين»: هانى شاكر يتعامل بشفافية.. وغادر قبل مشاجرة حسن شاكوش

ستوديو

أكد طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، أن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، يتعامل بشفافية مع جميع الأطراف، ولم يكن طرفا في النزاع مع أحد، موضحا أن المطرب الشعبي حسن شاكوش تقدم بالتماس 9 مرات بعد وقفه على مدار 10 أشهر، ولكن قوبلت كل هذه الالتماسات بالرفض من مجلس الإدارة.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي القاضي ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" مساء الإثنين، إن الشعبة في النقابة قالت لحسن شاكوش إنه لا يوجد مشكلة من ممارسة عمله مرة أخري، ولكن بشرط تقديم اعتذار.

وتابع: “بالفعل تقدم حسن شاكوش بالاعتذار في جميع الوسائل الإعلامية، لكن النقابة رأت أنه من الأفضل أن يعتذر في مؤتمر صحفي داخل النقابة، ولذلك قرر المجلس عمل مؤتمر صحفي، لكن شعبة الإيقاع اعترضت بسبب توقيت الاعتذار، حيث كان لا بد من أن يعتذر قبل الحصول على التصريح”.

ولفت طارق مرتضى إلى أن أحد الحضور هو من اعترض على حصول حسن شاكوش مطرب المهرجانات الشعبية على تصريح من النقابة بالغناء قبل الاعتذار لعازفي الإيقاع، لذلك حدثت المشادات بعد انتهاء المؤتمر الصحفي مع المطرب حسن شاكوش، وكان الفنان هاني شاكر قد غادر بالفعل.