رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد 20 يومًا.. تفاصيل العثور على جثة المذيعة شيماء جمال بمزرعة فى البدرشين

شيماء جمال
شيماء جمال

تصدرت قضية مقتل المذيعة شيماء جمال المعروفة إعلاميًا بمذيعة “الهيروين”، محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بعد العثور على جثتها بعد غياب 21 يومًا.

بدأت الواقعة بتلقي مباحث الجيزة بلاغًا من أحد الأشخاص بتغيب زوجته شيماء جمال، وأن آخر اتصال معها كانت في كوافير بمنطقة السادس من أكتوبر وأنها ستتحرك إليه قبل أن يغلق هاتفها.

وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قسم المساعدات الفنية لتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خطوط السير المحتملة، والتحريات أثبتت أن المذيعة كانت متزوجة من أحد الأشخاص طوال 8 سنوات (3 سنوات عرفي - 5 سنوات رسمي) إلا أن خلافا دب بين الزوجين مؤخرًا هددت على أثره المذيعة زوجها بإفشاء سره لأسرته.

تتبع الأمن خط سير المذيعة

وخلال تتبع الأمن خط سير المذيعة بعد بلاغ زوجها، حضر شخص ادعى أنه الشاهد الوحيد على الواقعة، مفجرًا مفاجأة حيث اتهم زوجها بقتلها داخل مزرعة بمركز أبوصير مركز البدرشين؛ بسبب خلافات زوجية.

وجاء في أقواله أمام اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن المتهم استدرج زوجته إلى مزرعة بقرية أبوصير مركز البدرشين، بدعوى شرائها لها لإرضائها، وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخص واعتدى عليها بمنطقة الرأس فأرداها قتيلة.

وأخفى المتهم جثة المجني عليها واحتجزها لدى مجموعة أشخاص بالساحل الشمالي خشية كشف أمره إلا أنه تمكن من الهرب؛ وتوجه إلى سراي النيابة العامة وأبلغ عن الواقعة.