رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الموسيقيين» تكشف حقيقة أزمة حسن شاكوش مع سعيد الأرتيست

ستوديو

كشف أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، عن كواليس نشوب مشاجرة أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديم حسن شاكوش اعتذاره للنقابة.

 

وقال رمضان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة "، الذي يبث على قناة ETC، مساء، إن سعيد الأرتيست اعترض على حصول حسن شاكوش مغني المهرجانات الشعبية على التصريح قبل الاعتذار.

 

وأضاف: "ليس من حق أي شخص خارج نقابة الموسيقيين أن يتحكم في النقابة من يحصل على التصريح أو من عدمه"، مؤكدا أن جميع أعضاء مجلس إدارة النقابة بقيادة النقيب هانى شاكر وقعوا على عودة حسن شاكوش، ومن أبرزهم الفنان حلمى عبدالباقى.

 

وقد شهدت نقابة المهن الموسيقية مناوشات بين النقيب هاني شاكر، وكبير عازفي الإيقاع سعيد الأرتيست، خلال المؤتمر المنعقد الإثنين، لتقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش الاعتذار لعازفي الإيقاع.

 

وكانت وقعت مشاجرة بين المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام النقابة، وسعيد الأرتيست خلال مؤتمر صحفي بأحد الفنادق لاعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لنقابة المهن الموسيقية، بعد أن عبر الأخير عن غضبه من منح شاكوش كارنيه النقابة قبل الاعتذار، ما أثار غضب عازفي الإيقاع الذين حضروا المؤتمر، ووصل الأمر إلى الاشتباك بالأيدي بين بعض الحاضرين.