رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأحرار الاشتراكيين: تشكيل مجلس أمناء الحوار الوطنى متنوع ومتناغم

ستوديو

قال طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، إن التنوع في تشكيل ملجس الحوار الوطني أعتبره مكون تناغم، فهو متنوع وبه مهارات كبيرة جدا مهارية وفنية وعملية.

وأكد الكاتب الصحفي طارق درويش خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم ببرنامج "اليوم" المذاع على قناة "دي إم سي" مساء الإثنين، أن جميع النماذج المشاركة في الحوار الوطني أدت عملا وطنيا بشكل كبير جدا الفترة الماضية، ولها دور فعال في الحياة السياسية والمدنية.

وأوضح، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، أنه قرار صائب وحكيم ومهم في هذه المرحلة، وأن النماذج المكونة لأمناء المجلس مهمة للغاية، حيث إنهم أناس لهم باع طويل في العملين المدني والسياسي، فهم خليط من الإمكانيات الضخمة جدا التي تؤدي للوصول للنتائج المطلوبة والسريعة.

وأفاد بأن حزب الأحرار سيشارك في الحوار الوطني برؤى مختلفة لبحث محاور عدة، منها المحور السياسي والاقتصادي والاجتماعي، متابعا: تغيير قانون مباشرة الحقوق السياسية لإعادة تقسيم الدوائر الانتخابية بما يضمن تقسيما لكل المدن والمراكز وأن يكون هناك انتخابات نيابية بالقائمة النسبية غير المشروطة، وأن يكون هناك ضمانة لوجود كل الأحزاب في البرلمان.