رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«يظهره شاب فى العشرين».. شاهد اللوك الجديد لعمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

كشف المصور الفوتوغرافي كريم نور عن اللوك الجديد للفنان عمرو دياب، لغلاف ألبومه الجديد 2022، ونشر الصورة عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وعلق كريم نور على الصورة قائلًا: "اللوك الجديد 2022"، وظهر عمرو دياب في الصورة وهو يضع قميصا أبيض مشبكا على صدره العاري وارتدى معه بنطالا أبيض وظهر وكأنه في سن العشرين من عمره.

ألبوم عمرو دياب الجديد

انتهى الهضبة عمرو دياب من تسجيل أكثر من 15 أغنية جديدة خلال الفترة الماضية، سيختار منها عددا من الأغانى لطرحها فى بداية موسم الصيف، ومن الشعراء والملحنين والموزعين الذين تعاونوا معه فى هذا الألبوم كل من أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى وتامر حسين وعزيز الشافعي وأحمد عادل وتومة وأحمد إبراهيم وخالد تاج الدين ونادر حمدى ووسام عبدالمنعم ومدين وأمير محروس.

وكان عمرو دياب  قد طرح مؤخرا توزيعا جديدا لأغنية "هتدلع" على إحدى المنصات، والأغنية من كلمات محمد القاياتى، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

حفل عمرو دياب الجديد بالسعودية

من ناحية أخرى، كشفت اللجنة المنظمة لموسم الجيمرز، أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم وهم النجم عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي  Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.