رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بفيديو من صندوق الذكريات.. إيمى سمير غانم تحرج والدها بأحد اللقاءات

ستوديو

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على نشر فيديو من صندوق الذكريات، يجمعها بوالدها الفنان الراحل سمير غانم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت إيمي سمير غانم، في سن صغيرة موجهة لوالدها الفنان سمير غانم، سؤالا وذلك خلال حواره بأحد القاءات التليفزيونية التي جمعته بالفنانة صفاء أبوالسعود.

وتساءلت الفنانة إيمي سمير غانم، عن سبب ارتباط والدها بوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، وإذا كان ارتباطهما جاء من إلحاح الأخيرة عليه.

وقالت إيمي خلال سؤالها: "عايزة أعرف ارتبطت بمامي إزاي وهل اتجوزتوا عشان بتحبها ولا عشان هي اللي كانت عايزاكوا ترتبطوا؟"، ليتفاجأ والدها الفنان سمير غانم بالسؤال، ويتهرب من الإجابة عليه بخفة دمه المعهودة، مشيدا بذكاء ابنته وخفة ظلها.

وعلقت الفنانة إيمي سمير غانم على الفيديو الذي نشرته، قائلة: "آخر حتة ضحكتني"، ليحصد الفيديو على العديد من التعليقات التي حملت أطيب التمنيات للراحل سمير غانم بالرحمة، وجاءت أبرز التعليقات من الفنانة عبير صبري: "يا إخواتي على الطعامة".

وفاة سمير غانم 

وكانت وجهت الفنانة إيمي سمير غانم رسالة مؤثرة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم، ونشرت إيمي صورة تجمعهما، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "حبيبي بحبك، أحلى وأجمل حب".

ورحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وأقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.