رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بتغضبوا ربنا عشان بنى آدم».. زينة توجه رسالة نارية للمنتحرين

ستوديو

تفاعلت الفنانة زينة مع مقتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها محمد عادل، بأكثر من ظهور، وذلك عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت الفنانة زينة رسالة إلى الشباب الذين يقدمون على الانتحار لأسباب عاطفية، مؤكدة إساءتهم إلى أنفسهم وعدم التفكير بطريقة صحيحة، نظرا لضيق الأفق.

وكتبت زينة عبر خاصية "الاستوري"، بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، “إنستجرام”: "معلش الناس اللي بتنتحر علشان بتحب حد وتموّت نفسها بسبب رفض الجواز، بتغضبوا ربنا علشان بني آدم أو بني آدمة، ممكن لو اتجوزتوه تندموا طول عمركم وتتمنوا الموت علشان تخلصوا من وشه وعشرته الكريهة".

كما وجهت الفنانة زينة مؤخرا رسالة إلى مسئولي مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام بعدم نشر اعترافات محمد عادل قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف.

وعبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام كتبت "زينة": "كفاية كلام في سيرة البنت، كفاية إنها اتقتلت، لا هي شخصية عامة، ولا هي ملك جمهورها عشان تنهشوا في لحمها وسيرتها، وتنشروا كلام مجرم قاتل".

يذكر أن هناك مهندسا زراعيا أقدم على التخلص من حياته بتناول حبة الغلال السامة، لرفض أسرة فتاة الزواج منها، تحرر محضر بالواقعة ونقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة، وذلك تزامنا مع واقعة مقتل طالبة جامعة المنصورة "نيرة أشرف"، على يد زميلها بدافع الحب أيضا.

مسلسل "كله بالحب"

وكانت الفنانة زينة خاضت الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل "كله بالحب"، وشارك في بطولته أحمد السعدني، صابرين وريم البارودي، سامر المصري، هالة فاخر، يوسف عثمان، يسرا المسعودي، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبدالحميد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تراجيدى حول العلاقات الأسرية والزوجية، حيث يجند المحامي صبحي، الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وتقدم زينة خلال أحداث المسلسل شخصيتين في وقت واحد هم "دهب وياسمين".

 

Capture
Capture