رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

التهامى يتهم هانى شاكر بالتزوير: «يرد علينا زى ما بيرد على بيكا وشاكوش»

ستوديو

كشف المنشد محمود التهامي عن أن قرار نقابة الموسيقيين بإيقافه هو نوع من الابتزاز لأنه يقف وراء تقدم أحد النواب بمشروع قانون لإنشاء نقابة للمنشدين.

 

وأضاف التهامي خلال لقائه الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المُذاع عبر فضائية "النهار"، أن أحد النواب بموافقة 60 عضوًا تقدم بمشروع قانون لإنشاء نقابة مهنية للمنشدين، فسجلت نقابة المهن الموسيقية اعتراضها، وقالت إن الإنشاد جزء من المهن الموسيقية.

 

واتهم التهامي نقابة الموسيقيين ونقيب الموسيقييين هاني شاكر بتزوير مستندات أنه قام بسداد رسم للنقابة وقام بالتصالح على حفلة أحياها في بلد اسمها خور غواصة بأسوان، وهو ما لم يحدث، مردفًا: "زوروا واقعة ليا، وأنا متهمهم ومنهم النقيب، زوروا واقعة غير حقيقية لابتزازي عشان معملش نقابة للمنشدين".

 

ورفض التهامي المواجهة مع  طارق مرتضي، متحدث نقابة الموسيقييين، قائلًا: "هاني شاكر هو اللي يرد، هو إحنا قليلين عشان ميطلعش يرد علينا، بيطلع يرد على حمو بيكا وحسن شاكوش".

 

ولفت التهامي إلى أنه بالنسبة لاتهامه أنه أحيا حفلًا ببلدة خور غواصة بأسوان، فإنه أحضر ما يثبت أنها كان في مكتبه في التاريخ المحدد.

 

وختم التهامي بتوجيه رسالة للمشرعين، قائلًا: "البرلمان سيد قراره، لو شايفين الثقافة محتاجة لقانون ونقابة تحميها هيشرعوا القانون".