رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد «حرب كرموز».. «السبكى» تعلن عن عمل جديد مع النجم العالمى «بويكا»

أمير كرارة وبويكا
أمير كرارة وبويكا

أعلنت شركة "السبكي فيلم" عن عودة نجم الأكشن العالمى "اسكوت ادكينز" الشهير بـ"بويكا" للمشاركة في عمل جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد مشاركته في فيلم “حرب كرموز”، مع الفنان أمير كرارة.

 

ونشرت الشركة صورة لـ"بويكا"، وعلقت عليها: "مطرح مطروح، قريبًا بويكا رجع تاني".

أمير كرارة: بويكا بيضرب بجد

وكان الفنان أمير كرارة قد قال عن النجم العالمي "بويكا" بعد مشاركته في حرب كرموز: "كان بيضرب بجد".

 

وأوضح خلال استضافته ببرنامج "مساء دي إم سي"، أنه كان دائمًا يشاهد أفلام بويكا ويحبها خاصة أساليبه القتالية، مضيفًا أنه لم يقتنع عندما قالوا له إنه سوف يضرب أدكينز في المشهد الأخير في فيلم حرب كرموز.

 

وتابع كرارة أن بويكا "بيطير" وأن محمد السبكي كان يطلب منه أن يؤدي بعض الحركات لهم أثناء التصوير، مشيرًا إلى أن أكشن أدكينز مختلف وكان يضرب بشكل حقيقي أثناء تصوير الفيلم.

بويكا

تصريحات بويكا عن الفيلم

وعبر بويكا عن سعادته بالمشاركة في الفيلم قائلًا: سعيد للمشاركة لأول مرة فى مصر فى فيلم سينمائى من الطراز الفريد، موضحا أن أمير كرارة موهوب ولديه إمكانيات تمثيلية عالية المستوى، فضلا عن أن المخرج رائع ولديه مقومات فنية فريدة.

وأوضح "بويكا" عندما طرحت "تريلر" الفيلم على السوشيال ميديا، وصلتني تهاني كثيرة من أصدقائي، كذلك لاقى التريلر نجاحًا كبيرًا، خاصة أنني قمت بالترويج له على مستوى العالم، لا سيما أن تجربة التمثيل في مصر لها شكل آخر، وشعرت بسعادة كبيرة مع الجمهور في مصر.

فيلم حرب كرموز

"حرب كرموز" يعد البطولة الأولى المطلقة للنجم أمير كرارة فى عالم السينما، ويشارك في بطولته غادة عبدالرازق، وفتحي عبدالوهاب، ومصطفى خاطر، وروجينا، وإيمان العاصي، وبيومي فؤاد، إسلام جمال، ومحمد على رزق، ومحمود حجازي، ومحمد عز، ومايان السيد، قصة محمد السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.