رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسمين صبرى تستعرض أنوثتها فى أحدث إطلالة (صورة)

ستوديو

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها ومتابعيها، عبر خاصية ستوري بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة جديدة لها.

 

واستعرضت ياسمين صبري أنوثتها وقوامها الممشوق في الصورة، حيث ارتدت جمبسوت أسود بصيحة الكتف الواحد، واعتمدت تسريحة شعر جذابة حيث تركته منسدلا على كتفها، واعتمدت مكياجا ترابيا ناعما زاد من جمالها كما زينت إطلالتها ببعض الحلي الراقية مما زاد من جمالها. 

استبعاد ياسمين صبري من الشادر

وكانت سمر عبدالعزيز شقيقة المخرج سامح عبدالعزيز، أكدت استبعاد الفنانة ياسمين صبري من مسلسل "الشادر" الذي كان من المفترض أن تجسد فيه شخصية فتاة شعبية.

 

وقالت سمر عبدالعزيز في تصريحات سابقة: "سامح عبدالعزيز له رؤية محددة في الأعمال الفنية التي تتناول شخصيات شعبية، ويحتاج لمواصفات معينة في اختيار الممثلة التي تجسد الشخصية في أي عمل فني".

 

وتابعت: "لذا كانت وجهة نظره أن الفنانة ياسمين صبري من المحتمل ألا تكون مناسبة لتجسيد شخصية الفتاة الشعبية، وفي الوقت نفسه هي علاقتها طيبة بنا، وهيشتغلوا مع بعض والموضوع فيه تراضي ومفيش أي خلاف ومفيش أي حاجة".

 

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تعاقدت على بطولة مسلسل "الشادر" بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

 

وكان من المفترض أن يشاركها في البطولة الفنان أشرف عبدالباقي، في العمل المكون من 15 حلقة، إخراج سامح عبدالعزيز، من تأليف مصطفى حمدي وإنتاج منى قطب.

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل «فرصة تانية» الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2020، وشارك في البطولة كل من أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري
ياسمين صبري