رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة مؤثرة من إيمي سمير غانم لوالدها الراحل

 سمير غانم وإيمي
سمير غانم وإيمي

وجهت الفنانة إيمي سمير غانم رسالة جديدة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم، وذلك بنشر صورة تجمعها معه عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

 

وعلقت إيمي على الصورة، قائلة: "حبيبي بحبك أحلى وأجمل حب"، ونالت الصورة على إعجاب الكثير من متابعيها الذين تمنوا له الرحمة والمغفرة.

إيمي تحيي ذكرى رحيل والدها

وأحيت الفنانة إيمي سمير غانم ذكرى رحيل والدها والتي حلت الشهر الماضي، برسالة مؤثرة قالت فيها: "النهارده الناس بتقولي معلش يوم صعب عليكي، مايعرفوش أن كل يوم صعب عليا".

 

وأضافت: "بابي حبيبي أنت النفس اللي بتنفسه ولما بنام وأشوفك والله بصحي أضحك لوحدي، ربنا يغفر لك يارب ويفرحك في الجنة إن شاء الله زي ما فرحتنا في حياتك، بحبك من قلبي للأبد، نسألكم الفاتحة".

وفاة سمير غانم

ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم 20 مايو العام الماضي، عن عمر ناهز 84 عامًا، لتأثره من تبعات إصابته بفيروس كورونا، حيث عانى من خلل فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

 

ولد سمير غانم يوم 15 يناير 1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معًا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها "طبيخ الملايكة" و"روميو وجوليت"، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.