رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليلى أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها "ملك" الـ20 (فيديو)

ستوديو

هنأت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر شقيقتها الكبرى ملك أحمد زاهر، بعيد ميلادها الـ20 عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت ليلى مقطع فيديو به صور تجمعها بشقيقتها ملك، وعلقت عليه قائلة: "سأكون هناك بجانبك لأطول فترة يمكنك أن تتخيلها بهذه البساطة التي قد يبدو عليها الأمر، لكن يمكنك الاعتماد عليّ في أي شيء، وستجدني بجانبك في غضون ثوانٍ داعمًا في أي خطوة أو علامة فارقة تأخذها في الحياة. 

 

وأضافت: "بصراحة لا شيء مقارنة بما تفعله بي! الأوقات التي أعتمد عليك فيها ولم تخذلني أبدًا لا تنتهي ومليئة بالحب والدعم الذي لا يضاهى.. أنا ممتن لوجود أخت مثلك مالوقي بقلب من ذهب وفريدة من نوعها.. أنت تملأ حياتي بالحنان والأحضان الدافئة".

 

وتابعت: "لا نرجو أن نبقى دائمًا بعيدًا عن بعضنا البعض ونعيش الحياة معًا، أخيرًا، أسعد عيد ميلاد 20 لملاكي وأكبر نعمة لنا، استمر في التألق لأن لا أحد يقارن بك!"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

آخر أعمال الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر

 

وكان آخر أعمال الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، مشاركتها في فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رءوف عبدالعزيز.٤

 

تدور قصة فيلم "فارس" حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.