رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مش هنخلى مريض فى مصر يمد إيده».. تامر حسنى يشعل «إنستجرام» بفكرة جديدة

ستوديو

علق الفنان تامر حسني على دعوة الإنفلونسر والبلوجر حسين الجوهري، لدعمه مزادًا لـ "علاج ضمور العضلات"، عن طريق عمل مزاد لبيع "تيشرت رقية" وهي الطفلة الأشهر على مدار الأيام الماضية، المصابة بالضمور العضلي، بعد اكتمال التبرعات التي نجحت في جمع 40 مليون جنيه، تكلفة علاجها.

وكان حسين الجوهري، يتحدث خلال حواره ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس"، ويقدمه الإعلامي خيري رمضان، عن الدور الذي يقوم به الفنان تامر حسني، مشيدًا بدوره المجتمعي، مطالبًا الفنان تامر حسني بدعمه لمزاد لبيع قميص الطفلة رقية وتوجيه المبلغ المالي لعلاج حالات ضمور العضلات.

ونشر الفنان تامر حسني، فيديو الجوهري، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، وكتب: "يا حسين يا حبيبي أنا معاك وبدعمك وبدعم حملتك الإنسانية السامية وسلامي لصديقي وحبيبي أستاذ خيري رمضان وعندي فكرة أتمنى رعايتها ودعمها من أجل كل مريض، فكرة مش هتخلي مريض واحد في مصر يمد إيده لحد".

وأضاف: "لو مليون مصري اشترك فيها هنحل أزمة الأمراض المكلفة في مصر كلها.. مليون مصري بس من الـ ١٢٠ مليون مصري هيتطوعوا على حساب معين للتبرع وهيكون في لجنة مسئولة من جهة رسمية، مسئولة في الدولة بتقيم الحالة ماديًا والمليون مشترك دول هيكونوا بيتبرعوا بشكل دائم كزكاة عنهم وعن أولادهم لخدمة مجتمع كامل وممكن نسميها مثلًا صفحة المليون أخ".

وتابع: "كل ما تظهر حالة محتاجة رقم صعب الصفحة هتدرسها وتعلن عن الحالة وتكلفتها التبرع هيبقى في حدود من ٢٠  لـ ٤٠ جنيه حسب الحالة بس ساعتها أول ما هنعلن هنجمع الفلوس في ثانية لكل المحتاجين وكل المقتدرين اللي ربنا هينور قلوبهم وهيشتركوا في الحساب ده، مش هيحسوا إنهم دفعوا حاجة بس هينقذوا حياة أطفال كتير وناس كتير محتاجة".

وواصل: "ومين عارف جايز الفكرة دي تخلي مفيش ولا واحد مريض في مصر مش لاقي يتعالج وجايز المليون مشترك يكتروا، والله والله والله دي فكرة بسيطة مش هتكلف حد بس هتخدم ناس كتير هتخدم بلد، هتخدم كل المحتاجين ونخليهم ميمدوش إيديهم لحد يكسفهم، ربنا خلقنا عشان نساعد بعض وزي ما علمنا رسولنا الكريم.. خير الناس أنفعهم للناس يعني ربنا بيحب الناس اللي بتنفع الناس وأي صدقة بتخرج من أي حد مستحيل تنقص ماله بالعكس هيضاعفها ربنا في رزقه وهيكرمه ويطهره ويرفع عنه بيها.. يا رب الفكرة دي تتحقق".

فيلم بحبك 

وعلى جانب آخر، طرح النجم تامر حسنى البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "بحبك" والذى تصدره بمشاركة الفنانين المشاركين في البطولة، كما طرح كذلك البوسترات المنفردة والتي تصدرها كل بطل من الأبطال، وذلك ضمن عمليات الدعاية الخاصة بالعمل، وذلك بعد طرح البرومو الرسمي قبل أسبوعين وذلك تمهيدًا لطرح الفيلم يوم 7 يوليو المقبل.

وينافس تامر حسنى في موسم عيد الأضحى السينمائى بفيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.