رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: مصر نجحت فى تدمير المشروع الإرهابى بالمنطقة بالقضاء على الإخوان

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر نجحت في تدمير المشروع الإرهابي في المنطقة العربية بعد القضاء على تنظيم الإخوان الإرهابي. 

وأضاف خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن الجيش المصري تحرك لتأمين مدينة الإنتاج الإعلامي يوم 24 يونيو 2013، وأن حالة الانفلات والفوضى كانت وقت حكم الإخوان لمصر، حيث كان هناك قطيع يسير وراء الجماعة وينفذ السمع والطاعة دون أي تفكير واستحقوا وصف «الخرفان». 

وذكر أحمد موسى، أن مصر شهدت سنة سوداء خلال فترة حكم الإخوان، متابعا: «متديش الإخوان أي أمان فهم يعرفون لغة الإرهاب فقط والقتل، وأن الإخوان ليس لديهم مكان للحوار الوطني بعد سلسال من الدم والعنف ضد المواطنين من جماعة الإخوان الإرهابية». 

مرسى يشن هجومًا على المعارضة

وكشف  أحمد موسى، عن أن الكلام الذي قاله في مثل هذه الأيام من عام 2013، لم يتغير، وأنه وصف الجماعة بالإرهابيين، ومرسي رئيسًا لهم فقط، والرئيس يستعين بالأمريكان «محدش كان يجرؤ أن يقول مثل هذا الكلام في ذلك التوقيت».

 وتابع، أنه توقع ما سيقوله مرسي في خطابه في اليوم التالي -26 يونيو-، وأنه سيشن هجومًا عنيفًا على المعارضة، مضيفًا، أنه أول برنامج في ذلك الوقت يذيع أغنية بهاء سلطان «انزل»، موضحًا أن المطرب أرسلها له، خلال توجهه للقناة مستقلًا السيارة، ولاقت إعجابه، وأرسل الأغنية للقناة لتجهيزها للعرض في بداية الحلقة وتمت إعادتها 6 مرات في ذلك اليوم لحث المصريين للنزول لتحرير بلادهم من الإخوان الإرهابيين.