رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برسالة وصور رومانسية.. كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد زوجها

كارمن سليمان ومصطفى
كارمن سليمان ومصطفى جاد

احتفلت الفنانة كارمن سليمان، بعيد ميلاد زوجها الملحن والفنان مصطفى جاد، ونشرت صورًا من احتفالهما عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وظهر في الصور احتفال كارمن مع زوجها بقالب كيك عليها جيتار، وعلقت على الصور قائلة: "كل سنة وأنت طيب وبخير ومبسوط ومحقق كل اللي نفسك فيه وكل سنة وأنت معانا يا حبيبي ربنا مايحرمنيش منك ومن حنيتك يا جميل.. كل سنة وانت طيب يا حبيبي". 

زواج كارمن سليمان ومصطفى جاد

تزوجت كارمن سليمان، في سن الـ23 عامًا من الملحن  مصطفى جاد، بعد قصة حب استمرت عامين وأثمر هذا الزواج عن والد وحيد يدعى "زين".

تكريم كارمن سليمان بجائزة أحسن مطربة شابة

من ناحية أخرى، حصلت كارمن سليمان مؤخرًا على جائزة أحسن مطربة شابة في حفل توزيع جوائز MEMA لموسيقى الشرق الأوسط.

وفي أول تعليق لها بعد الجائزة قالت خلال لقائها ببرنامج ليالي تن، المذاع عبر فضائية ten، الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، إنها لا تعرف السبب الحقيقي وراء تأخرها في الحصول على الجائزة لمدة خمس سنوات، لافتة إلى أن المدة الحقيقية في تأخرها للحصول على الجائزة يعتبر ثلاث سنوات، معقبة: "بقالهم سنتين لم يعقدوا المهرجان بسبب كورونا".

وتابعت: "أحب عمل أشياء مختلفة وتجربتها، ولا أحب البقاء في منطقة معينة، من الممكن أن يكون هناك أشياء لم أجربها وتليق بي، تجربة الأشياء الجديدة تساعدني على اكتشاف ما يليق بي"، معقبة: "حتى لو الحاجات اللي عملتها مطلعتش حلوة فده عادي".