رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوزراء: القطاع الخاص لديه فرصة ذهبية الآن للمشاركة في مشروعات الدولة التنموية

نادر سعد
نادر سعد

قال السفير نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المنطقة اللوجستية بمحافظة الغربية تقام على أكثر من 83 فدانًا، وحجم الاستثمارات فيها تصل لنصف مليار جنيه.

 

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن المنطقة اللوجستية بمحافظة الغربية، تؤكد أن الدولة لديها بعد تنموي يشمل جميع المحافظات ولا يقتصر على العاصمة فقط.

 

ولفت متحدث الوزراء إلى أن المنطقة اللوجستية بمحافظة الغربية تعد نموذجًا للتعاون بين الحكومة والقطاع الخاص، وستكون نموذجًا لإقامة مشروعات تنمية في كثير من المحافظات.

 

وأكد أن القطاع الخاص لديه فرصة ذهبية الآن للمشاركة في المشروعات التي يجرى تنفيذها، لافتًا إلى وجود تسهيلات كبرى تقدمها الدولة للقطاع الخاص في الوقت الراهن.

 

ولفت إلى أن وثيقة ملكية الدولة تفتح المجال للقطاع الخاص للمشاركة في المشروعات التي تنفذها الدولة، كما أكد أنه سيتم الإعلان عن مشروعات وثيقة ملكية الدولة ضمن الحوار الوطني.

 

وأوضح أن أي مقترحات تشريعية خلال الحوار الوطني، فإن الحكومة والبرلمان جاهزان للتقدم بأي تعديلات تشريعية لازمة للسير قدمًا في تنفيذ وثيقة سياسة ملكية الدولة.